164
ميدل ايست – الصباحية

توج بايرن ميونيخ ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في قطر، ليحقق إنجازاً بالفوز بكل الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية لعام 2020 ويصبح ثاني فريق بعد برشلونة يحقق السداسية منذ العام 2015.

وفاز بايرن ميونيخ بنتيجة 1-صفر على تيغرس المكسيكي بفضل هدف بنجامين بافارد عقب مرور ساعة تقريبا ليتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر، الخميس، ويحقق لقبه السادس في أقل من تسعة أشهر.

واللقب هو السادس للمدرب هانز فليك منذ تولى القيادة في نوفمبر 2019.

 

الأهلي ثالث العالم

كرر الأهلي المصري بطل إفريقيا إنجاز عام 2006 وظفر ببرونزية كأس العالم للاندية لكرة القدم بعد فوزه على بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية 3-2 بركلات الترجيح،بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي الخميس، في مباراة تحديد المركز الثالث على استاد المدينة التعليمية في الدوحة.

وهي المرة الثانية التي يحرز فيها الأهلي المصري المركز الثالث في مونديال الأندية بعد الأولى عام 2006 في ثاني ظهور في المسابقة آنذاك بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه على حساب كلوب أميركا المكسيكي 2-1.

وأنهى بالميراس، بطل كأس ليبرتادوريس، المشاركة المخيبة في المركز الرابع حيث كان مرشحا بقوة الى بلوغ النهائي على الأقل، لكنه مني بالخسارة الثانية بعد الأولى صفر-1 في دور الأربعة أمام تيغريس المكسيكي الذي سيواجه بايرن ميونيخ بطل أوروبا لاحقا في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا