دكة بدلاء برشلونة تدفع بالحارس سيلسين للإنتقال إلي فالنسيا

صفقة مشتركة بين البرشا والخفافيش

533

وكالات – قال نادي فالنسيا الإسبانيأنه تم الإتفاق رسمياً  مع الحارس جاسبر سيليسين حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني ليصبح لاعبًا في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويحرس مرمى الخفافيش في الموسم المقبل 2019-20.

 

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن نادي فالنسيا دفع 30 مليون يورو نظير الحصول على خدمات الحارس سيلسين , وهو أولى صفقات الخفافيش , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

وقالت الصحيفة أن نادي برشلونة سيتعاقد هو الآخر مع حارس مرمى نادي فالنسيا , نيتو , ليكون الحارس الثاني للفريق الموسم المقبل , على أن يدفع نادي برشلونة 30 مليون يورو كذلك .

 

واجتاز الحارس الدولي الهولندي الفحوصات الطبية بالعيادة المتواجدة في مقر نادي فالنسيا، قبل توقيع العقود الرسمية وإعلان الصفقة التي ستقدم الكثير وتفيد بطل كأس ملك إسبانيا.

وكان سيليسين قد عانى من جلوسه على مقاعد البدلاء مع برشلونة لفترات طويلة وكان هذا أحد أسباب طلبه مغادرة  “البلوجرانا” في ظل تواجد الحارس الألماني الأساسي مارك أندري تير شتيجن.

الحارس  الهولندي صاحب الـ (30 عامًا) كان قد إنتقل إلى برشلونة صيف 2016 قادمًا من العريق الهولندي أياكس أمستردام في صفقة بلغت قيمتها المادية قرابة 13 مليون يورو.

لكنه   لم يلعب دور أساسي، واقتصرت مشاركاته  على مباريات الكؤوس، ففي مسابقة الدوري الإسباني طيلة 3 مواسم، لعب الحارس الدولي الهولندي 5 مباريات فقط، و32 بشكل عام في جميع البطولات.

ولم تكن مفاوضات فالنسيا  من أجل الحصول على خدمات سليسن سهلة ، إذ دخل في منافسة قوية من جانب فريق روما الإيطالي، لكن رغبة اللاعب نفسه هي من حسمت الأمور لصالح الخفافيش .

وكان سليسن قد فاز ببطولة الدوري الإسباني رفقة البرشا ووصل إلى نهائي الكأس، بينما خسر المبارة النهائية مع الطواحين ضد المنتخب البرتغالي في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

المصدر/ موقع أوروبا بالعربي

قد يعجبك ايضا