وطالما عُرف  بوراك بمقاطع فيديوهاته الاستعراضية والمبهرة، التي لفتت انتباه 21 مليون شخص عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وإذا كنت تعرف الشيف بوراك، فأنت تعلم أيضاً أنه يشتهر بكونه دائم التحديق بالكاميرا أثناء تحضير الطعام، دون أن تفارقه ابتسامته العريضة.

وعادة ما ينجح الشيف التركي في قلب أطباق كبيرة من الطعام بسهولة، ولكن محاولته الأخيرة قد باءت بالفشل، أمام مطعمه الذي افتتح مؤخراً في مدينة دبي.

ويبدو أن وزن الطبق الزائد قد جعل بوراك يفقد سيطرته ويسقط به على الأرض. وبذلك، قام عدد من الأشخاص بمساعدة الشيف التركي على الفور ورفعه سوياً، قبل أن ينقلب الطعام على الأرض.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المقطع بشكل كبير، حيث تجاوز عدد مشاهداته 11 مليون شخص.

وأعاد لاعب الفنون القتالية، حبيب نورمحمدوف، نشر هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وعلَق قائلاً: “إذا كنت لا تعرف، فأنت تعلم الآن”.

 

وكتب أحد الأشخاص: “هذا ما يحدث عندما لا تتناول وجبة الإفطار في الصباح”.

ويذكر أن مطعم الشيف بوراك لقي نجاحا كبيرا في دبي بالرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة، لا سيما بعد ترحيب برج “خليفة” بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة وهذا ما حصد ملايين المشاهدات، وكان من أفضل الإعلانات للمطعم، 

واستضاف مطعم الشيف بوراك العديد من المشاهير حول العالم، من بينهم لاعب كرة القدم، كريستيانو رونالدو.

ويشتهر الشيف التركي بخفة حركته أثناء إعداد الطعام، وعدم اقتصاره على تحضير المأكولات التركية فحسب. وبالطبع، لا يمكن أن ننسى ابتسامته الدائمة والنظر مباشرة للكاميرا، حتى عند العمل بالسكين الحاد.

وفيما يلي، أبرز مقاطع الفيديو التي ينشرها الشيف التركي بوراك، من مطعمه بدبي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”: