ملكة جمال مصر السابقة حورية فرغلي .. “محدش بيسأل عني” وتفاعل كبير معها

«مناخيري أشهر من أبو الهول»

28
ميدل ايست – الصباحية

عبرت ملكة جمال مصر السابقة والفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشديد عن بعد أصدقائها والمقربين منها، وتركها “وحيدة ومكتئبة حبسيه المنزل منذ 8 شهور، بعد تعرضها للانتقادات بعد تبدل ملامحها.

وقالت حورية فرغلي، خلال لقائها مع تلفزيون “اليوم السابع”: “محدش بيسأل عني، والكل بعد عني، وحتى الناس اللي كنت برعاهم، وبيشتغلوا معايا سابوني”، وأضافت: “تليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة”.

وتابعت: “لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص”، مشيرة إلى أنها تعاني من “فقدان حاسة الشم والتذوق منذ نحو 4 سنوات، بسبب عمليات جراحية في الأنف”.

واشتكت حورية من الانتقادات بمجُرد تبدّل ملامح وجهها، وعلى وجه التحديد شكل الأنف، إذ تلقّت وابلا من السخرية والتهكمات واتهمت على أثرها بالخضوع لعملية جراحية «شوهت أنفها».

وأشارت حورية فرغلي أنها تواجه معركة مع جمهورها، الذي بدأ “يشتمها”، ويوجه لها كلاما “غير لائق”، مستهزءا من “شكلها وأنفها”.

كما أكدت أنها بقيت “حبيسة غرفتها  لمدة 8 أشهر بسبب شكلها”.

وأوضحت الممثلة المولودة في الإمارات أنها “ستجري عملية جراحية مع طبيب عالمي”، لترجع إلى شكلها السابق، لافتة إلى أن “فيروس كورونا منعها من السفر إلى الولايات المتحدة لإجراء العملية”.

وذكرت أن الفنانتين المصريتين، “لبلبة ورانيا محمود ياسين، هما الوحيدتان اللتان كانتا تطمئنان عنها”.

وتابعت: “كنت بقول عايزة أروح قبري، بسبب شتيمة الناس”.

الفنانة حورية فرغلي:

 

 

الفنانة حورية فرغلي:

جدير بالذكر أن اسمها الحقيقي هو “عذابة محمد بن على”، والشهرة في الإمارات “عذابة الطاير”، من مواليد دولة الإمارات عام 1977، وتحمل الجنسية الإماراتية بالإضافة إلى الجنسية المصرية، درست إدارة أعمال في إنجلترا، وشاركت عام 2002 في مسابقة جمال مصر، تحت اسم حورية فرغلي وحصلت على اللقب.

وبدأت حورية حياتها الفنية عام 2010، وكان أول ظهور لها من خلال فيلم “كلمني شكرا”،  ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة “مروة جبريل السينمائية”، حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011، ولعبت دور الراقصة بفيلم “كف القمر”، وقامت بلعب دور بطولة في مسلسل “المنتقم” عام 2012، وأدوار بطولة في عدة أفلام منها  “قلب الأسد”، و”القشاش” عام 2013.

 

قد يعجبك ايضا