أمينة خليل ترد على شائعات حضورها مهرجان الجونة وهي مصابة بالكورونا

71
ميدل ايست – الصباحية

أثارت الفنانة المصرية أمينة خليل حالة من الفزع والهلع خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بعدما كشف إصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد _١٩ تعافيها من هذا الفيروس .

نفت أمينة خليل الشائعات التي أشارت إلى عدم تعافيها من كورونا وأنا لازالت تحمل أعراض الإصابة بالفيروس خلال تواجدها في أكبر تجمع للفنانين والنجوم المصرين في مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت أمينة في فيديو نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»: «عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا».

وكان البعض اتهم الفنانة أمينة بتعريض جميع النجوم والفنانين وكل من كان في هذا المهرجان لخطر الإصابة بفيروس كورونا ونقلت لهم العدوى لأنها كانت موجودة بينهم باعتقادهم انها لا زالت حاملة للعدوى

و ان تعافيها من هذا الفيروس وشفائها منه لا يعني إطلاقاً انها عير ناقلة للعدوى وأنها بذلك قد نقلت العدوى لجميع الموجودين المخالطين لها. وعرضتهم للخطر.

وعلى هذا السياق قد أصرت الفنانة أمينة خليل بالتوضيح ومشر تعليق قصير وحاسم للأمر حتى لا يطول بين ألسنة الناس وينتقل أكثر وتزيد الشائعات وتدخل الفنانة في صراعات هي في غنى عنها، فقد قامت بالنشر على خاصية الستوري في حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير ” انستغرام ” وقالت في هذا السياق:

ويذكر أن الفنانة أمينة خليل قامت بالكشف لأول مرة عن المعاناة التي حصلت لها بسبب إصابتها بالفيروس ، وأكدت الفنانة أنها تعافت من هذا المرض والفيروس بشكل نهائي ولا مجال للنقاش في هذا الأمر وانها مرت في تجربة صعبة ولكنها تعافت بحمد الله ،فقد قالت في هذا السياق :

وعن سبب عدم حضور خطيبها عمر طه لمهرجان الجونة السينمائي، قالت : أنا مش بحب أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة، فأنا ممثلة ممكن صوري تبقى في كل حته لكن عمر مش في المجال ده وأنا بحترم ده، وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة.

المزيد : مهرجان الجونة السينمائي .. يحيي ذكرى الفنانين الراحلين

 

قد يعجبك ايضا