ماذا دار بين رونالدو ومابي وما سر ضحكهما في الملعب

35
ميدل ايست – الصباحية

أثارت اللقطة الأبرز في مواجهة فرنسا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية الحديث الطريف بين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وتبادل الضحكات بينهما، وانشغلت جماهير الكرة عن فحوى الحوار الذي دار بين النجمين

وانتشرت عقب اللقاء صورة للنجم رونالدو وهو  يتكلم مع مبابي الذي بدوره رد بابتسامة على كلام النجم البرتغالي مما أثار فضول الجماهير والصحافيين لمعرفة كواليس الحوار الشيق.

وتداول العديد من المشجعين حول العالم صور النجمين معا في ملعب المباراة، فكتب أحد عشاق ريال مدريد بأنه يتمنى أن يكون مبابي خليفة رونالدو في الريال، فيما نشر مبابي بنفسه الصور أيضا وكتب معلقا أن هذا هو قدوتي، وعلق مشجع آخر بالقول: يالها من لحظات استثنائية.

اللقاء الذي جرى بينهم هي المواجهة الأولى التي تجمع بين مبابي ورونالدو على مستوى المنتخبات، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية مدى الاحترام المتبادل بين هذا الثنائي، وهذا ما ظهر من خلال حديث جمع بينهما قبل صافرة الحكم لانطلاق الشوط الثاني في المواجهة التي انتهت على بالتعادل السلبي.

ونشر مبابي صوراً تجمعه بكريستيانو رونالدو أثناء هذا الحوار الضاحك بعد التعادل السلبي، وعلّق قائلاً: “القدوة. الأفضل في التاريخ”، إذ يدرك الجميع أن رونالدو كان المثل الأعلى للنجم الفرنسي منذ صغره والتقط معه صورا تذكارية كمعجب خلال زيارة سابقة لفريق ريال مدريد.

ولا يتردد مبابي في إبداء إعجابه بالأسطورة البرتغالية، واعتباره أحد نجومه المفضلين في كرة القدم، وهذا منذ أن كان مبابي طفلاً يافعاً في الفئات السنية بفرنسا، بدليل صور رونالدو الكثيرة التي كان يضعها على جدار غرفته، إضافة إلى الصورة الشهيرة التي جمعتهما معاً عندما كان رونالدو لاعباً في ريال مدريد.

من جانبها تكهنت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية بأن الاثنين تحدثا عن فكرة انتقال رونالدو إلى فريق باريس سان جيرمان ليزامل مبابي بعد فترته الحالية في يوفنتوس، وربما رد رونالدو ساخرا بأنه يريد من المهاجم الفرنسي الانتقال لليوفي، فيما أشارت محطة “سكاي سبورت” الإيطالية إلى أن رونالدو أعطى مبابي بعض النصائح مع المزاح.

وربما خاب أمل مبابي باللعب إلى جوار رونالدو في ريال مدريد كما كان يحلم، لكن تقارير إيطالية أشارت إلى أنهما تحدثا عن إمكانية التعاون في المستقبل.

وسبق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن أقنع المدافع الشاب ماتيس دي ليخت بالانضمام لفريق يوفنتوس هذا الموسم، وذلك بعد مواجهة بين البرتغال وهولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا