لبنانية تحفل بعيد ميلاد استثنائي بتكلفة تصل إلى 27 مليون

30
ميدل ايست – الصباحية

أقامت مليارديرة لبنانية حفل عيد ميلادها بتكلفة خيالية، تقدر بنحو 27 مليون دولار، احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين في مدينة ملقة جنوب إسبانيا، بحضور أفراد من عائلاتها وأصدقائها المقربين .

وبحسب موقع قناة “العربية” إن المليارديرة التي لم يشكف عن هويتها لدى أي وسيلة إعلام اسمها، أحيت قبل أيام احتفالا فلكي التكاليف لمناسبة عيد ميلادها الأربعين، أقامته في قصرها بمنتجع Mijas في مقاطعة Malaga بجنوب إسبانيا.

وارتدت صاحبة عيد الميلاد فستان مرصع بجواهر متنوعة،  تبلغ قيمته وحده أكثر من 25 مليون دولار، وتزين الفستان أيضا بـ 20 ماسة سوداء عيار 3 قيراط، إضافة إلى ماسة بيضاء عيار 10 قيراط، وماسة ماسة واحدة أقل بقليل من 3 قيراط، مع 6 ماسات صفراء عيار قيراط ونصف، إلى جانب 4000 ماسة صغيرة، ولؤلؤة من المياه العذبة.

الفستان من تصميم منظمة الحفل، البريطانية Debbie Wingham البالغة 38 سنة، والمستوحى من عباية شرق أوسطية، وظهر مرصعا بكوكتيل من المجوهرات، بينها 15 حبة ماس زهري اللون، تتراوح أحجامها من قيراط ونصف القيراط إلى 4 قيراط.

ولم يقتصر الحفل على الحفل الرئيسي الذي اقيم في ملقا بل تفرع عن هذا الحفل الاستثنائي 20 حفلا آخرا، أقيموا عبر الفيديو في وقت واحد وفي دول عدة حول العالم، منها 3 في دبي و2 في كل من لندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ والكويت والدوحة، إضافة إلى حفل واحد في كل من باريس وطوكيو وموسكو، حضرها 150 من أصدقائها ومعارفها ومدعويهم، وجميعهم تلقوا منها هدايا فخمة، إضافة إلى دفعها 20 ألف دولار كلفة كل حفل متفرع.

وبحسب العربية فإن كل مدعو إلى الحفل سواء الحفل الأساسي في إسبانيا أو من الحفلات الفرعية، تقلى، حزمة هدايا تصل قيمتها 5000 دولار، منها مجموعة أقلام رصاص، من إنتاج لويس فيتون، سعرها 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار.

كما تضمنت حزمة الهدايا زوج من بنطلونات جينز ماركة Graysey X McQueen البالغ سعرهما 650 دولاراً، مع كمامة للوجه، صنعها Louis Vuitton من جلد تم تدويره، إلى جانب محفظة جلدية قيمتها 85 جنيها إسترلينيا ذهبا، مع علب كافيار وغسول للوجه وكريم ومصل ماركة AMRA للعناية بالبشرة.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الحفل خاصة وأن بلدها لبنان يعاني من أزمات اقتصادية حادة مع ارتفاع معدلات الفقر والبطالة والهجرة في صفوف الشباب.

قد يعجبك ايضا