مأساة الفتاة شيماء .. ضحية جديدة تهز الشارع الجزائري (صور وفيديو)

68
ميدل ايست – الصباحية

اهتز الشارع الجزائري على وقع جريمة مروعة تتعلق باختطاف واغتصاب وحرق فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً، وذلك في تكرار مشابه لهذه الحوادث في الأونة الاخيرة.

الضحية الجديدة فتاة تدعى شيماء تبلغ من العمر 19 عاماً، عثر على جثتها في محطة مهجورة للوقود بمدينة الثنية ببومرداس (50 كلم شرق الجزائر العاصمة).

وبحسب التحقيقات الأولية فإن مرتكب الجريمة مسبوق قضائيا، وقد سبق للضحية أن تقدمت بشكوى ضده بتهمة الاغتصاب عام 2016، حين كانت تبلغ من العمر 14 عاما فقط، وقد ظلت القضية تراوح مكانها، وقد عاد المجرم إلى فعلته وقام باختطاف شيماء من أمام بيتها مستخدما السلاح الأبيض واغتصبها، ثم أحرق جثتها، وفر هاربا.

وروت والدة الفتاة شيماء بعض التفاصيل حول الحادثة؛ إذ جرى اختطاف ابنتها قبل أيام بعدما هددها المشتبه به وطالبها بالخروج لملاقاته.

وقالت الوالدة إن ابنتها أخبرتها بأنها ستذهب لتسديد فاتورة هاتفها، وخرجت للقاء المشتبه به خوفا على عائلتها.

وبحسب والدة الضحية فقد جرى الاعتداء على شيماء بسلاح أبيض في رقبتها وعروق رجليها، وحتى قبل أن تتوفى وهي تنزف الدماء جرى حرقها.

ووجهت والدة الضحية مناشدة للرئس عبدالمجيد تبون لتنفيذ عقوبة الإعدام والقصاص لحق ابنتها، وقالت في فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنها تعرف المجرم، وقد سبق لها أن تقدمت بشكوى ضده قبل سنوات بتهمة التحرش بابنتها.

هكذا فارقت شيماء الحياة على يد مغتصبها 😱بطريقة بشعة.. تم العثور على الفتاة شيماء والتي تقطن بالرغاية في العاصمة،…

Posted by ‎كيفاش تزعف ونتا جزائري‎ on Sunday, October 4, 2020

وأثارت القضية موجة غضب واسعة في الشارع الجزائري الذي عبر عبر منصات التواصل الاجتماعي عن غضبه من تكرار هذه الحوادث المشابهة، وعلق عدد من المثقفين والإعلاميين على الحادث .

 

وسجلت الجزائر أكثر من 9 آلاف حادث اعتداء جنسي خلال العام الماضي ، تشمل زنا المحارم والاغتصاب والتعنيف الجنسي والحالات المتعلقة بالاختطاف، وقد أحصت الجزائر هذه السنة 13 حالة اختطاف للأطفال خلال العام الجاري، دون تسجيل أي ضحية.

اختطفها، اغتصبها ثم قتلها حرقا😢😡العثور على الفتاة شيماء والتي تقطن بالرغاية في العاصمة، محروقة داخل محطة وقود بمدخل…

Posted by Numidia TV on Sunday, October 4, 2020

قد يعجبك ايضا