موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ليفربول يتخطى عقبة أرسنال .. ومحمد صلاح يواجه انتقادات لاذعة

18
ميدل ايست – الصباحية

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي، من تجاوز عقبة آرسنال والانتصار عليه بنتيجة 3-1، مساء الاثنين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليغ، في المباراة التي اقيمت على ملعب الأنفيلد.

وانتظر ليفربول حتى الدقائق الأخيرة ليسجل هدفه الثالث وهدف ضمان الفوز عن طريق ديوغو جوتا في الدقيقة 88، المنتقل لليفربول قادما من ولفرهامبتون واندرارز هذا الموسم، الفوز في مشاركته الأولى مع الفريق بتسديدة من عند حدود منطق الجزاء.

 

انتقادات لاذعة لمحمد صلاح 

وتعرض اللاعب المصري محمد صلاح الى انتقادات لاذعة عقب انتهاء المباراة، رغم المستوى الكبير الذي ظهر به اللاعب المصري، إلا أنه تعرض لانتقادات بسبب  “أنانيته” خلال مجريات اللقاء

ووجه أسطورة مانشستر يونايتد، الدولي الإنجليزي السابق، غاري نيفيل،وانتقد نيفيل بشدة، انتقاد لصلاح بعد انتزاعه الكرة من زميله البرتغالي ديوغو جوتا أمام مرمى أرسنال، رغم أن الأخير كان في وضع جيد للتسجيل، قبل أن ينتهي الأمر بخسارة اللاعب المصري للكرة.

قال نيفيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لا يجب على صلاح فعل ذلك. إن هذا الجزء الأناني في أسلوب لعبه”.

وأضاف “إنها ليست فرصة صلاح، لكنه خطف الكرة من أمام جوتا، ورغم أن هذا الجشع أحد أعظم نقاط قوة صلاح، إلا أنه كان يجب أن يترك الكرة لزميله”.

وأتم “جوتا كان سيحرز هدفا لولا تدخل صلاح. لا يمكنك فعل ذلك. بقدر ما هو لاعب رائع، فإنه يعلم أن هذه ليست فرصته”.

 

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .