سواريز نهاية حزينة مع برشلونة .. وبداية جديدة مع أتليتيكو

24
ميدل ايست – الصباحية

أعلن بشكل رسمي انتقال المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من برشلونة الى صفوف أتليتيكو مدريد المنافس بعقد يمتد لموسمين بعدما أمضى مهاجم أوروجواي ستة مواسم مع الفريق الكتالوني.

 

وأوضح برشلونة في بيان منفصل أن أتليتيكو سيدفع ستة ملايين يورو (سبعة ملايين دولار) كمكافآت لضم سواريز البالغ عمره 33 عاما.

ورحل سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر العصور، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

 

نهاية حزينة 

ويعد سواريز أبرز ضحايا المدرب الهولندي الجديد للفريق الكتالوني رونالد كومان، الذي تسبب في رحيله عندما أبلغ اللاعب بالاستغناء عنه بطريقة مهينة لتاريخه خلال مكالمة هاتفية.

حيث بات واضحا أن سواريز بات خارج حسابات كوماان الذي قرر الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق الكتالوني بعد موسم كارثي انتهى بهزيمة 2-8 من بايرن ميونيخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية أن رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو سهّل انتقال سواريز لأتلتيكو، وأن المهاجم أصبح حرا في الانتقال لفريق العاصمة.

هذا وقد رصدت عدسات الكاميرات انخراط سواريز في البكاء أثناء خروجه بسيارته من مقر تدريب فريق برشلونة بالمدينة الرياضية للنادي في مشهد ختامي عقب مرانه الأخير مع الفريق الكتالوني.

 

بات الأوروجواياني لويس سواريز المنضم حديثاً إلى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن أبرز من لعبوا للأتلتي وبرشلونة على مدار تاريخ الناديين.

فقد تشارك برشلونة وأتلتيكو تشاركا العديد من اللاعبين على مدار السنوات الماضية، كان من أبرزهم ديفيد فيا مهاجم البارسا في موسم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2011.

ومن المقرر أن يعود سواريز إلى برشلونة، يوم الخميس، لإحضار متعلقاته الشخصية، بينما سيودع زملائه يوم الجمعة قبل الانتقال لأتلتيكو مدريد.

وتعاقد برشلونة مع سواريز قبل 6 سنوات قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 90 مليون يورو، لينجح في قيادة الفريق للتتويج بالعديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2015.

قد يعجبك ايضا