صورة وتعليق تفضح العلاقة بين حلا شيحة ومعتز مسعود

80
ميدل ايست – الصباحية

ثارت حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، امس الثلاثاء، حول علاقة الفنانة حلا شيحة بالباحث الإسلامي معتز مسعود، وسط تكهنات عن وجود علاقة ارتباط بينهم، وذلك بعد أقل من عام من انفصاله عن زوجته السابقة.

وتداول خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار التي تدور حول ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، الذي كان متزوجًا بالفنانة شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

وجاءت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود بناءا على تواجد الثنائي سويًا برفقة بعضهما البعض في كل مكان، إلى جانب مرافقة “معز” لها في تصوير أعمالها الفنية.

وحسب صحيفة “الوطن الآن” المصرية، فإن الأمر الذي أكد هذه الشائعات هو تفاعلها مع صورة نشرها مسعود على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ظهر مسعود خلالها أثناء لعبه على “غيتار” خلال جلوسه بالشارع، معلقاً باللغة الإنجليزية: “شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت”، لتردّ الفنانة: “هاي معز.. من التقطت هذه الصورة”.

وأضافت أيضاً أن “الباحث الإسلامي” تجاهل “جميع التعليقات عدا ما كتبته “حلا”، ليردّ عليها: “شخص مميز جداً”.

فيما لم ينفِ مسعود أو حلا شيحة صحة ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية، سواء على حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو في تصريحات إعلامية.
تداولت مواقع إعلامية أيضًا أن الثنائي وقعا في حب بعضهما البعض خلال الأشهر القليلة الماضية، أي بعد طلاق حلا شيحة ورجوعها للحياة الفنية مرة أخرى.
يُذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “خيانة عهد”، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

المزيد : حلا شيحة لا أعلم سبب الحملة الشرسة ضدي في مواقع التواصل

قد يعجبك ايضا