Oral-B تقدم فرشانة أسنان ذكية .. ب200 دولار

27
ميدل ايست – الصباحية
قدّمت شركة بروكتر آند جامبل Oral-B فرشاة أسنان ذكية، حيث تم كشف النقاب عنها في وقت سابق من هذا العام في معرض CES، وهي فرشاة أسنان iO تعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكن الحصول عليها مقابل 200 دولار.

فرشاة الأسنان الذكية قادرة على تزويد مستخدميها معلومات حول ما يحدث في فمه، لأنه حتى مع التنظيف المنتظم بالفرشاة والخيط، قد يكون من شبه المستحيل معرفة ما إذا كنت تصل إلى جميع الأماكن الصحيحة، وتقوم بالضغط عليها بالقدر المناسب لتنظيفها بالشكل السليم.

وقالت Oral-B إن مستشعر الضغط الذكي يمكنه تقييم عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة وتنشيط ما يصل إلى 7 إعدادات مختلفة، مما يساعد على حماية المينا واللثة من خلال مراجعة ضغطك أو سرعتك خلال عملية التنظيف.

وفقاً للتجارب السريرية التي شارك فيها 1800 شخص، قالت Oral-B إن الفرشاة أدت إلى إزالة طبقة البلاك حول خط اللثة 6 أضعاف الفرشاة العادية، وتحسن اللثة بنسبة 100% وتتميز بخاصية «التتبع والتدريب» في الوقت الفعلي.

فرشاة الأسنان الأكثر ذكاءً لابتسامة أكثر بياضًا
رأس فرشاة التبييض: مزود بكأس تلميع فريد من نوعه لأسنان أكثر بياضًا منذ اليوم الأول للاستخدام – مع شعيرات ذات نهايات مستديرة لتكون لطيفة على الأسنان واللثة.

وضع التبييض: وضع التبييض هو واحد من 6 أوضاع تنظيف مدمجة في المقبض يعمل على تحسين التنظيف بالفرشاة لمساعدتك على الحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا.

رحلة التبييض: عند الربط مع تطبيق Oral-B App ستحصل على التوجيه أثناء التنظيف بالفرشاة للحصول على تبييض مذهل.

 

وتقدم أورال بي العديد من المنتجات الخاصة بصحة ونظافة الأسنان ومن بينها فرشاة الأسنان اليدوية والتي تتميز بالمرونة مع شعيرات متقاطعة مع شك لالفم لإزالة البلاك بفعالية أكبر للحصول على مستوى مفتوق من النظافة مع البقاء لطيفة على الأسنان واللثة.

لن يساعدك هذان الجانبان المرنان على تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها فحسب، إنما سيمكّنانك من التنظيف قرب خط اللثة بأقصى قدر من الفعالية. فستتمكن من إزالة حتى 93% من البلاك مع فرشاة Oral-B Pro-Expert Pro-Flex بشعيراتها المتقاطعة، مقارنة مع فرشاة الأسنان العادية.

قد يعجبك ايضا