موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

صحيفة: كومان يسعى لجلب محمد صلاح الى صفوف برشلونة

5
ميدل ايست – الصباحية

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن رغبة رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي .

وأشارت الصحيفة أن ليفربول قد يخوض معركة لإبقاء صلاح داخل أسوار ملعب “أنفيلد”، بعد أن دخل “الفرعون” المصري دائرة اهتمامات المدرب الهولندي الذي يفكر في مشروع إصلاح النادي الكتالوني وإعادته لأمجاده السابقة.

ويصمم كومان على إجراء توقيع مفاجئ، وكشف أحد أصدقاء المدير الفني للبرسا أن الهولندي يريد محمد صلاح وليس ساديو ماني في برشلونة.

وقال شجاك سوارت، لاعب هولندا الدولي السابق، لموقع voetbalzone.nl: “أعرف أن كومان يريده، وأعلم أن صلاح يرغب في الرحيل”.

وعند الضغط عليه للكشف عن مصدر معلوماته، أضاف سوارت: “لا أستطيع، لن أخوض في أي تفاصيل أخرى، لكن صدقوني فقط أنني أعرف”.

وأضافت الصحيفة أنه مع بقاء ليونيل ميسي في صفوف برشلونة الآن على ما يبدو، سيكون من الصعب جدا حسم صفقة بحجم صلاح، نظرا للأزمة الاقتصادية الحالية التي تسببت بها جائحة وباء كورونا.

وكانت العديد من التقارير، أكدت أن سواريز سيرحل عن صفوف برشلونة، هذا الصيف، بطلب من المدرب الهولندي رونالد كومان، وزعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن انتقال سواريز من برشلونة إلى صفوف يوفنتوس، مجرد مسألة وقت.

المزيد : برشلونة يستعد لاتمام صفقة انتقال كبرى لارضاء ميسي

ويعيش برشلونة فترة استثنائية على كل المستويات، فالفريق خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض، وأقصي بهزيمة مُذلة ضد بايرن ميونخ بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (8-2)، كانت كفيلة بقلب كل شيء رأسًا على عقب داخل القلعة الكتالونية.

وينتظر كومان عملا شاقًا في برشلونة، حيث يتوجب عليه إيجاد حلا للأزمة الدفاعية، التي كانت من أبرز ثغرات الفريق الموسم الماضي، ولذلك متوقع التخلص من أومتيتي وضم لاعبًا مميزًا بدلا منه.

صلاح الذي في ظهوره الأول مع ليفربول في الدوري الممتاز أمس السبت، وسجل ثلاثة أهداف في فوز “الريدز” الصعب على ليدز يونايتد (4-3) ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وحقق صلاح رقما تاريخيا في مباراة اليوم، بتسجيله الهدف الأول لفريقه، حيث بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أول أهداف “الريدز” في “البريمرليغ” في 4 مواسم متتالية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا