موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

بتكلفة 95 ألف دولار .. يوتيوبرز سوري يكشفان جنس مولودهما على برج خليفة ..

الحفل أثار غضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

50
ميدل ايست – الصباحية

أثار “اليوتيوبرز” السوري أنس مروة وزوجته أًصالة المالحة، موجة من الغضب الواسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد اقامة حفل باذخ لمعرفة جنس مولودهما على واجهة برج خليفة في مدينة دبي.

“أنس وأصالة” من سوريا ويقيمان في كندا، اختارا قاما حفل الكشف عن جنس مولودهما القادم في على واجهة برج خليفة بدبي، بتكلفة بلغت 95 ألف دولار وهي قيمة استئجار واجهة البرج لمدة ثلاثة دقائق فقط.

وأظهر برج خليفة العد التنازلي للإعلان عن جنس المولود، حيث تم الكشف أنه ولد، بينما كان يقفان بالانتظار برفقة عدد من أسرهم وأصدقائهم، مما أثار مواقع التواصل الاجتماعى.

وعلق برج خليفة عبر حسابه بموقع تويتر: “أطول برج في العالم احتضن أكبر حفلٍ عالمي للإعلان عن مولود، ليصل الخبر السعيد لكل مكان! مبروك لأنس وأصالة ونتمنى لهم حياةً ملؤها السعادة واللحظات المذهلة من برج خليفة”.

وتصاعد الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما السوريين، بعد الكشف عن أن أنس هو نجل هشام مروة، العضو في الائتلاف السوري المعارض.

وشنّ المغردون هجوماً عنيفاً على أنس ووالده، واتهموهما بإنفاق مبالغ طائلة على أمر “سخيف” في الوقت الذي يعاني فيه ملايين اللاجئين السوريين من الفقر والحرمان في مخيمات اللجوء.

ربما يدخل موسوعة غينيس لكنه لن يدخل قلوبنا:في نفس الوقت الذي ظهر جنس المولود، كنا فرحين بحصول الطفل محمد الذي يوشك على…

Posted by ‎أحمد عمر‎ on Thursday, September 10, 2020

وقدر بعض المتابعين الأرباح التي حققها الزوجان من خلال الفيديو الذي نشراه على منصاتهما الإلكترونية، حيث حقق مشاهدات مليونية، اقتربت من 11 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب” حيث يملك الثنائي قناة يتجاوز عدد متابعيها سبعة ملايين ونصف المليون.

وقال الناشطون إن الزوجين عوَضا المبلغ الكبير الذي دفعاه مقابل استئجار برج خليفة، وحققا أرباحاً طائلة قد تصل إلى مئات آلاف الدولارات من الإعلانات التي تظهر للمشاهدين أثناء عرض الفيديو على “يوتيوب” ومواقع التواصل الأخرى، عدا عن الرعايات التي قد تكون قُدمت لهما من شركات ومؤسسات أخرى.

ويملك الزوجان قناة على موقع الفيديوهات الشهير يتابعها أكثر من 7 ملايين شخص، وحظر الفيديو أكثر من 7 ملايين مشاهدة منذ طرحه اليوم على يوتيوب، الذى أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا