موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة يستعد لاتمام صفقة انتقال كبرى لارضاء ميسي

3
ميدل ايست – الصباحية 

تحدثت وسائل إعلامية إسبانية، اليوم الاثنين، أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، يعسى لتهدئة الأجواء في برشلونة من خلال اتمام صفقة كبيرة لتدعيم مشروع المدرب الجديد ورنالد كومان، ومصالحة القائد ليونيل ميسي وجماهير برشلونة.

ونقلت صحيفة “آس” عن موقع “Goal” العالمي، أن برشلونة، بصدد التقدم بعرض رسمي للمسؤولين في نادي إنتر، من أجل الحصول على زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليحل مكان الأوروغوياني لويس سواريز، الذي أوشك على مرافقة كريستيانو رونالدو في هجوم يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة برشلونة رصدت حوالي 65 مليون يورو، لنقل صاحب الـ23 عاما من “جوسيبي مياتزا” إلى “كامب نو” في أسرع وقت ممكن، فيما وصفه التقرير بـ “المحاولة الأخيرة”، لإبرام الصفقة المؤجلة منذ ميركاتو 2019، لمغالاة النادي الإيطالي في شروطه المادية آنذاك.

في المقابل شككت صحف مقربة من ريال مدريد من إمكانية اتمام الصفقة هذا الصيب، وذلك لتمسك المدير الفني للإنتر أنطونيو كونتي بمهاجم الفريق الأول، كما أقر المدير الرياضي بيبي ماروتا في أكثر من مناسبة، بأن لاوتارو ليس للبيع بأي ثمن، هذا بجانب، تعقد خروجه، بعد انتهاء مهلة تفعيل الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بنحو 110 مليون يورو.

ولم ينجح برشلونة في كسر العقد ا

المزيد : والد ميسي يكشف عن النادي الذي سيلعب له ابنه بعد برشلونة

لجزائي في حزيران الماضي بسبب الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالخزينة بعد جائحة كورونا، مما سيصعب مهمة برشلونة في التفاوض مع الانتر وصعوبة إقناعهم بالبيع بمبلغ أقل من قيمة الشرط الجزائي السابق، ثانيا لرغبتهم في تطوير الفريق، لمساعدة كونتي على إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الكالتشيو، حسبما أفادت آس.

ويسعى مجلس إدارة برشلونة لتهدئة الأوضاع مع القائد ليونيل ميسي، بعد انقلابه الأخير على النادي، بالتقدم بطلب رسمي لمغادرة “كامب نو”، وفقا لبنود العقد الموقع عام 2017، إلا أنه صُدم من موقف بارتوميو ومجلسه المعاون، بوضع الشرط الجزائي -700 مليون يورو- مقابل إطلاق سراحه، ما دفعه لتأجيل فكرة الرحيل إلى أن تنتهي السنة الإضافية في منتصف العام الجديد، بدلا من حل النزاع في المحاكم.

ولا يعتبر لاوتارو مارتينيز المهاجم الوحيد المرشح لدخول مشروع كومان مع اقتراب رحيل سواريز، هناك أيضا مواطنه الهولندي ممفيس ديباي، هو الآخر ليس بعيدا عن البرسا، بناء على أنباء كتالونية، تؤكد أن الإدارة في طريقها للتوقيع معه مقابل حصول ليون على 25 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا