موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أصالة نصري ” الخيانة شكلها عندك وراثة “

42
ميدل ايست- الصباحية

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها الخاص على “تويتر” تغريدة تضمنت بعض الكلمات من إحدى أغنيات ألبومها الجديد “لا تستسلم”، لتشويق جمهورها للألبوم.

وكتبت أصالة: “الخيانة شكلها عندك وراثة وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة.. يوم لي”.

وعلى الفور ربط الجمهور بين التغريدة والأحداث التي مرت بأصالة في الفترة الماضية، حيث أكد الكثيرون أنها تقصد بكلماتها شخصاً بعينه، خاصة أن أغلب منشوراتها خلال الفترة الماضية تتحدث عن الخيانة.

 

ونشرت نصري عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو يحتوي على جزء من أغنيتها الشهيرة “مبقاش أنا” وعلقت على الفيديو بكلمات المقطع الذي تغنيه ، وأثارت جدلا  بين جمهورها الذي تساءل هل توجه تلك الكلمات كرسالة لطليقها طارق العريان، خاصة بعد إعلانه مؤخراً عن وجود قصة عاطفية في حياته وأنه يستعد للزواج.

ألبوم أصالة نصري الجديد

وكانت أصالة أعلنت مؤخرا تفاصيل ألبومها الجديد، وتعاونها مع المنتج سهم، والذي أشرف على ألبومها ، مؤكدة اختيار أغنية “لا تستسلمّ” للشاعر الأمير سعود بن محمّد العبد الله لتصبح الأغنية الرئيسية ويحمل الألبوم اسمها، كما تم الاستقرار على طرح 20 أغنية دفعة واحدة.

كما وكتبت أصالة  على موقع انستقرام: كلّ المحبّة والإحترام والتّقدير …أريد أنّ أُشكر النبيل الغالي سهم .. وأستهلّ بشكّره على إشرافه على ألبومي الّذي والحمد لله كثيراً قد اكتملّ.. وكذلك أشكره جدّاً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين.. قضاه بإشرافه أيضاً على أدائي في أغلب أغنياتي .. ليعطي كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعورٔ أغنيات عملي القادمّ والّذي سيحمل بإذّن الله اسم (لاتستسلمّ) للشاعر الكبير الغالي، الأمير سعود بن محمّد العبد الله.

و تابعت حديثها قائلة: سهم صانع مُهمّ .. كرسّام يُتابع جميع تفاصيل لوحته بانتباه وحبٍّ بالغ ورقيّ.. كان لتوجيهاته كلّ الفرّق للأجمل والأصدق .. لاأعلم على أيّ لوحة جميلة أُنجزت بكلّ حبّ وشغف .. أنا أوّ كلّ واحد منّا نراهن .. فجميعهم كحزمة ورد ..ضمّتها يد طيّبة جميلة أمينه ..

أضافت: كانت فكرته بأنّ نُنصف رقم ٢٠ بضمّ عشرون عمل .. في كلّ واحد منهم عشنا أيّاماً طوال .. لمّ يكنّ لعناءها طعم ألم ..بلّ شغف وسعي بكلّ فرح وإصرار ..على إكمال لوحتنا ..لنأمل حين ستصبح بين أيديكم .. أنّ تّفرحكم أوّ تعبّر عنّ مالايستطيع الكلام مرّات بالتّعبير عنه .. وقدّ يعجز ..

اقرأ : إصابة نادين نجيم بانفجار مرفأ بيروت وخضوعها لعملية جراحية

واختتمت رسالة الشكر بقولها: وأخيراً أكرّر شكري وامتناني لمن كان رائداً مع قليل مثله .. للافتخار بلقبه (سهمّ) والارتقاء به لمكانة وهبته الحياة إيّاها بنسبه المُشرّف ..وقدّ كان لي معه منذ البداية نصيب بنجاح كبير .. سيستمرّ بإذن الله ويعلو .. أختم اليوم بكلمة هي أقلّ مايُقال.

قد يعجبك ايضا