موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أصالة نصري تدعم نادين نجيم ضد التنمر

18
ميدل ايست- الصباحية

علقت الفنانة أصالة نصري، على الاتهامات التي وجهت للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بأنها استغلت إصابتها في حادث انفجار بيروت لإجراء عمليات تجميل في وجهها.

و قالت أصالة في مقابلة، عبر برنامج ” ET بالعربي”، إن من قالوا هذا الكلام عن نادين أقل من أن نلتفت إليهم، و أضافت : “هدول ناس مهشمين إنسانيا مش ممكن يكونوا بني آدمين، ما المفروض نلتفت لهم أصلاً”.

 

وأضافت أصالة : “كتير اتأثرت لما شوفت فيديوهات الانفجار من بيت نادين.. حبيبة روحي قلبي عندا وزعلت عليها ومتضايقة عشانه وعلى بيتها إن شالله كله بيرجع.. كله بيرجع.. المهم هي وولادها بخير”.

كما وعلقت أصالة على موضوع هجرة نادين قائلة أن كل إنسان حر في قراراته، مشيرة إلى أنها اتخذت في لحظة معينة قرار مغادرة بلدها، ولم تلتفت للنصائح، لأنها أدرى بظروفها ووجعها، وهي بالطبع تفتقد الشام، وذكرياتها وأصحابها المقربين، ونصحت نادين بالتمهل في تنفيذ القرار إلى أن تنعم بقدر من الهدوء.
كما أعربت أصالة عن انتظار دعوة نادين على عزيمة غذاء لتتكلمان بما حصل مع نادين.

نادين تشكر أصالة

بدورها شكرت نادين أصالة على كلامها قائلة : “شكراً كتير لكلامك و الله يسلمك ويخليلك ولادك آمين”. وقالت  نادين في تغريدة ثانية أنها تنتظر أصالة، وتمنت نادين أن تتمكن من الخروج الى الشاطىء بعد شفائها وستخربها بما حصل معها،  وأضافت تادين: ” وان شاء الله بتحسن وبصير فيني اطلع عل بحر عل الشمس وأحلى عزيمة و احلى قعدة على شط البحر وبخبرك كل شي صار معي”.

جراح نادين 

وقامت نادين قامت بزيارة طبيبها لمراجعة وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب ، وأجرت بسببها عمليتين جراحيتين في احدى مستشفيات العاصمة.

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى “شربل هاشم” قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من الجراحات التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية.

اقرأ : إصابة نادين نجيم بانفجار مرفأ بيروت وخضوعها لعملية جراحية

ونشرت نادين نجيم تغريدة  في حسابها على موقع “تويتر”، قائلة: “اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة”.

وتابعت : “ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم”.

وقام  الطبيب شربل الهاشم بالتعليق على رسالة نادين في “الستوري” الخاص به وقال: “يشرفني جدًا أن أكون قد ساعدت أحلى نفس في ذلك اليوم المأساوي”.

قد يعجبك ايضا