موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

عمرو دياب يعود للتمثيل في مسلسل على “نتفليكس” بعد 27عاماً من الغياب

11
ميدل ايست – الصباحية

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، عن عودته إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عاماً، مؤكداً أنه تعاون مع منصة “Netflix” على بطولة مسلسل تليفزيوني.

وقال دياب في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع توتير: “أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة”.

أضاف دياب: “الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

من جهتها أعلنت  “نتفليكس” عن تعاونها مع الفنان المصري عمرو دياب ، في عمل درامي يعيده إلى الشاشة بعد غياب دام 27 عامًا، بعد تجربته الأخيرة في فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” عام 1993.

كما نشتر الصفحة الرسمية لمنصة “نتفليكس” على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للفنان عمرو دياب قائلة: “عودة الهضبة.. عمرو دياب راجع للدراما مع نتفليكس”.

عودة الهضبة!عمرو دياب راجع للدراما مع نتفليكس. Amr Diab📸: KAREEM NOUR

Posted by Netflix on Tuesday, August 18, 2020

من جانبه قال أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفليكس، نقلاً عن موقع Variety، إنه على مدى الثلاثين عاماً الماضية، استحوذ عمرو دياب على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم، كما أنه رمز رائج وله صدى لدى الأجيال المختلفة من خلال موسيقاه وموهبته،

وأضاف : “نحن على ثقة من أن هذا المشروع الجديد سيثير إعجاب الجماهير والأعضاء بعودة مجيدة لعمرو دياب إلى الشاشة.

ويترقب مشتركو نتفليكس طرح أول عمل درامي مصري من إنتاج المنصة الأمريكية للبث الترفيهي الأشهر في العالم في خريف هذا العام، وهو مسلسل “ما وراء الطبيعة” بطولة الممثل أحمد أمين وإخراج عمرو سلامة، والمأخوذ عن سلسلة روايات بالاسم ذاته للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب بالتمثيل كان في عام 1993، عندما شارك في بطولة فيلم “ضحك ولعب وجد وحب”، مع الفنان الراحل عمر الشريف، ويسرا، وحنان ترك، وعلاء ولي الدين.

وقبلها خاض الفنان 3 تجارب أخرى، بمشاركته في فيلم “السجينتان” بطولة إلهام شاهين عام 1988، و”العفاريت” بطولة مديحة كامل عام 1990، وفيلم “آيس كريم في جليم” عام 1992.

 

قد يعجبك ايضا