موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الشاب خالد يطلق أغنية “اسمها بيروت” تضامنا مع الشعب اللبناني

ستوجه عائداتها للمصابين في تفجير المرفأ

16
ميدل ايست- الصباحية

يعتزم فنان موسيقى الراي الجزائري الشاب خالد إطلاق أغنية مصورة، الثلاثاء، تضامنا مع الشعب اللبناني عقب الانفجار الهائل الذي هز العاصمة بيروت في 4 أغسطس/ آب.

الشاب خالد يتضامن مع انفجار بيروت

كشف ملك موسيقى الراي بنفسه عن الأغنية الجديدة عبر حسابه على “إنستغرام”، إذ قال في تدوينة له إن أغنيته الجديدة، ستصدر في 18 أغسطس/آب الجاري، تحت عنوان “اسمها بيروت” للتضامن مع الشعب اللبناني.

كما أن عائداتها سوف توجه إلى الصليب الأحمر اللبناني، من أجل مساعدته في مهام معالجة المصابين.

وأرفق الشاب خالد تدوينته بفيديو قصير لانفجار مرفأ بيروت، يؤدي عبره بعض كلمات الأغنية الجديدة.

وقال نجم الراي في بيان “زالت البسمة عن وجهي تاركة مكانها الأسى الذي أتشاركه معكم. لقد تأذى شعب شعبكم أيها الأشقاء اللبنانيون وقد انفطرت قلوبنا”.

وتعاون الشاب خالد في الأغنية مع منسق الأسطوانات اللبناني رودج، في حين العمل من تلحين الفنان المصري محمد يحيى، وإخراج اللبناني إيلي برباري.

بدوره ، كتب “الدي جي” اللبناني “رودج” رسالة مطولة على حسابه الرسمي على “إنستغرام” يعبر فيها عن ألمه الكبير لما حدث للعاصمة اللبنانية، كما وجه شكره لملك “الراي” الجزائري، واصفاً عمله النبيل والإنساني، خاصة وأن عائداتها سوف توجه للصليب الأحمر اللبناني.

يشار إلى أن الانفجار الذي هز بيروت في الرابع من أغسطس /آب الجاري أسفر عن سقوط أكثر من 178 قتيلا والاف الجرحى والمشردين إلى جانب دمار مادي هائل، وخسائر تقدر بنحو 15 مليار دولار، وفق أرقام رسمية غير نهائية. كما وشهد لبنان تضامناً رسمياً وشعبياً وفنياً واسعاً بعد الانفجار.

اقرأ أيضا: إصابة نادين نجيم بانفجار مرفأ بيروت وخضوعها لعملية جراحية

 

قد يعجبك ايضا