الخطوط الجوية القطرية تحصل على جائزة أفضل طيران بالشرق الأوسط 2020

26
ميدل ايست – الصباحية

استحقت الخطوط الجوية القطرية، أمس الثلاثاء، جائزة أفضل شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020، ومتفوقة على العديد من شركات الطيران العربية والعالمية في ظل تميز الشركة على المستوى العالمي.

 وأوردت صحيفة “الوطن” القطرية أن الخطوط الجوية القطرية حازت أيضاً جائزة أفضل شركة طيران كبرى في الشرق الأوسط، وفق تصنيف جوائز “تريب أدفايزور” لخيارات المسافرين لعام 2020.

وأشارت الصحيفة أن “القطرية للطيران” حازت كذلك جائزة أفضل درجة رجال أعمال في الشرق الأوسط لعام 2020، بالإضافة إلى جائزة أفضل درجة رجال أعمال إقليمية في الشرق الأوسط للعام الجاري كذلك.

 

وفي مايو الماضي، أعلن تحليل اتجاهات السوق العالمية لحجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت لعام 2020، أن أفضل الشركات لهذا العام ضمن الحجز الإلكتروني يذهب لشركة القطرية للطيران، في ظل تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأوضح التقرير أن القطرية للطيران أفضل شركة بالعالم بحجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت لعام 2020 في العالم، بحسب صحيفة “الشرق” المحلية.

المزيد : الخطوط القطرية تقاضي دول الحصار لتعويضها بـ5 مليارات دولار
تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية ومن خلال موقعها الإلكتروني توفر إمكانية حجز الرحلات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى حجز الفنادق وتأجير السيارات، وغير ذلك مما يحتاج إليه المسافر، سواء للعمل أو الترفيه.

وتحدثت الخطوط القطرية بالقول أن “حجز رحلات السفر أصبح أكثر سهولة من أي وقت سابق، مع خيارات الدفع السهلة التي نقدمها، سواء عن طريق البطاقة الائتمانية أم الدفع في أحد مكاتب الخطوط الجوية القطرية، أو عبر الدفع بإحدى خدمات الدفع عن طريق الإنترنت”.

يلفت أن الهيئة العامة للطيران المدني بقطر، قد حصلت في 28 مارس 2020، على عضوية لجنة حماية البيئة بمجال الطيران (CAEP) التابعة لمنظمة الطيران المدني الدولي “إيكاو”.

وفي شهر فبراير 2020، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “الخطوط القطرية” تنفذ خططاً طموحة ومميزة من أجل تعزيز وجودها وتوسُّعها في السوق الأفريقية، معتبرةً إياها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم.

وفي الوقت الأخير نالت الخطوط الجوية القطرية، على جائزة أفضل شركة طيران في العالم، في حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس” العالمية 2019.

 

قد يعجبك ايضا