موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

إصابة نجم برشلونة السابق تشافي بفيروس كورونا

0 8

ميدل ايست – الصباحية 

أعلن أسطورة نادي برشلونة السابق، المدرب الحالي لنادي السد القطري لكرة القدم، الإسباني تشافي هرنانديز، اليوم السبت، أن خضع لفحص كشف فيروس كورونا المستجد جاءت نتيجته إيجابية، بحسب ما كشف فريقه السبت.

وأضاف “قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار كوفيد-19“.

وتابع: “لحسن الحظ أشعر أني بخير، لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة للعمل (…) سأكون حريصا جدا على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل”.

ويعتبر تشافي من أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة الموسم المقبل، بعد تدهور نتائج الفريق مؤخرا.

قال لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، إنه سيخضع لعزل شخصي، بينما يستعد فريقه السد القطري لخوض في وقت لاحق من اليوم السبت، مباراته الأولى، بعد استئناف الدوري القطري.

وأضاف تشافي ، الذي مدد تعاقده مع السد في الخامس من يوليو الجاري، في بيان: “اليوم لن أتمكن من الانضمام إلى فريقي خلال عودته للبطولة الرسمية.. ديفيد براتس، مدرب الفريق الثاني للسد، سيقود الجهاز الفني نيابة عني”.

وأردف المدرب الإسباني: “قبل أيام قليلة.. جاءت نتيجة فحصي الأخير إيجابية (أي مصاب). لحسن الحظ أشعر أنني على ما يرام، لكنني سأخضع للعزل حتى السماح لي بالعودة”.

واستؤنفت مباريات دوري نجوم قطر أمس الجمعة، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب الأزمة الصحية العالمية للفيروس سريع الانتشار.

وسيلتقي السد، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث، مع الخور، اليوم السبت، قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.