موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

هدف المصري تريزيجيه ينقذ أستون فيلا من الهبوط مؤقتا

0 11
ميدل ايست – الصباحية

أحرز المصري محمود حسن تريزيجيه هدفاً غاليًا لفريقه أستون فيلا أمس الثلاثاء، بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد بطريقة رائع في مرمى نادي أرسنال، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.   

هدف تريزيجيه الوحيد خلال المباراة (في الدقيقة 27) منح أستون فيلا 3 نقاط غالية، أنعشت آماله في الإفلات من شبح الهبوط والخروج من منطقة الهبوط بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قبل مباراة واحدة على نهاية الموسم.

وحاول أرسنال إدراك النتيجة وأجرى ستة تغييرات على التشكيلة التي هزمت مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي يوم السبت، واستغل فيلا الفرصة ليبتعد عن المراكز الثلاثة الأخيرة، لأول مرة منذ فبراير الماضي.

وكانت الليلة عصيبة في استاد فيلا بارك الخالي، وأهدر كينان ديفيز فرصة مضاعفة التقدم، وبعدها بدقائق سدد إيدي نكيتياه لاعب أرسنال فرصة التعادل من ضربة رأس ارتطمت بالقائم.

وبهذا الفوز يملك أستون فيلا 34 نقطة، ويحتل المركز الـ17 في ترتيب نتائج منافسات الدوري الإنجليزي إلى الآن، بينما تلقت شباك النادي، المملوك لرجل الأعمال المصري نصيف ساويرس، 66 هدفًا، فيما سجل 40.

واحتفل أستون فيلا بهدف تريزيجيه، عبر حسابه الناطق بالعربية في تويتر، قائلا: “تريزيجيه “الأصلي” وجول عالمي على الطائر”.

واحتفل تريزيجيه بالفوز وقام بنشر صورًا له لحظة تسجيله الهدف، مُعلقا: “وما توفيقي إلا بالله”.

وسيلتقي فيلا، الذي صعد للأضواء الموسم الماضي وحقق فوزه الثاني في ثلاث مباريات، مع وست هام يونايتد يوم الأحد.

ويملك فيلا 34 نقطة، ويتقدم على واتفورد بفارق الأهداف، بينما يملك بورنموث 31 نقطة، ويمكنه ضمان البقاء إذا فاز في آخر لقاء على إيفرتون مع خسارة فيلا وواتفورد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.