موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

عماد متعب وزوجته متهمان بالعنصرية بسبب عاملة منزل

0 60
ميدل ايست – الصباحية

تلاحق عماد متعب نجم الاهلي السابق وزوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، اتهامات بالعنصرية والتنمر، وذلك في حالة من الجدل أثارتها مربية أطفال بعدما انتشر “بوست” على منصة التواصل الاجتماعى، يزعم قيام زوجته، ووالدتها، بالتعامل بعنصرية شديدة مع إحدى خادمات النزلاء فى الفندق.

بداية القصة

بدأت القصة عندما نشرت سيدة تدعى “بسنت القاضي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الأول، منشوراً تحكي فيه أنها ذهبت أمس برفقة زوجها وأولادها والمربّية، إلى أحد المنتجعات الخاصة في الغردقة، وأنه حين نزلت الأخيرة إلى حمام السباحة، وجدت اعتراضاً من إحدى السيدات “فوجئت بواحدة كبيرة في السن بتناديلي بتقولي الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغّالة، استفزيت جداً ورعيت فرق السن”، بحسب ما ذكرت في منشورها.

تابعت السيدة: بعدها جاء حرس الشاطئ وطلب خروج جليسة الأطفال من حمام السباحة، حتى ترتدي الملابس المخصصة لذلك “البوركيني”، وقد كان.

غير أن الأمر لم ينتهي عند ذلك؛ تضيف “القاضي” أن يارا نعوم، زوجة لاعب الأهلي السابق، والتي كانت برفقة والدتها، تدخلّت وبدأت في الهجوم عليها “اتهجمت عليا في حمام السباحة وبتقولي، أنتي مش عارفة أنتي بتعندي مع مين، لو مش عارفة أنك في منتجع محترم ومينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم.. أنا مش هنزل مكانها، غير وابل من الشتائم ومامتها بتقول هعملكم محضر”، بحسب ما زعمت السيدة في منشورها الذي وجهت فيه اتهامات بالطبقية لزوجة “متعب”.

من جانبه نفى عماد متعب ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى النزلاء فى أحد فنادق الغردقة، وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم، مع الإعلامي وائل الإبراشي: “أنا من عائلة بسيطة من الشرقية، وبدأت حياتي من الصفر، وزوجتي ست محترمة وفي حالها”.

وأضاف متعب: “المشكلة إن فيه ست كتبت بوست والناس خدت الكلام وسمعوا كلام طرف واحد على أساس أن كلامها قرآن منزل، و لكن مشكلتي أن أحمي زوجتي وأولادي، وهذه السيدة كانت ترتدي ملابس قطنية وهذه الملابس تنقل العدوى في ظل الظروف التي نمر بها”.

وأكد أن الموضوع ليست له علاقة بأن هذه السيدة خادمة أو أي شيء آخر، مضيفًا: “الوظيفة لا تقلل من أي شخص أبدًا، أنا بتعامل مع الناس باحترام طول عمري”، متابعًا: “مراتي قالت لها العند على إيه؟ على صحتنا؟!”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.