موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أمريكا تحتفى بالطفل الشجاع الذي أنقذ شقيقته من كلب متوحش

0 27
ميدل ايست – الصباحية

احتفت وسائل الإعلام الأمركية، بطفل يدعى بريدجر والكر قام بانقاذ شقيقته والدفاع عنها من هجوم كلب متوحش على الرغم من تعرضه للآذى في وجه، في حادثة لاقت انتشاراً واسعاً في العالم وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

وانتشرت قصة الطفل بريدجر على وسائل الإعلام كأحد الأبطال الخارقين، وتلقى رسائل دعم خاصة من كافة الأبطال الخارقين الذين أحبهم، منهم مارك رافالو (العملاق الأخضر)، وتوم هولاند (سبايدرمان)، وهيوج أكمان (وولفرين).

حادثة الطفل بريدجر البالغ من العمر 6 سنوات ودفاعه عن شقيقته البالغة من العمر 4 سنوات من هجمات كلب متوحش ، احتاج على إثرها لخياطة 90 غرزة. لاقت اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، نظراً للتضحية الكبيرة التي قام بها الطفل دفاعاً عن شقيقته الصغرى.

وقالت صحف أجنبية إن أحد الأبطال الخارقين المفضلين في هوليود كريس إيفانز، الذي يجسد دور “كابتن أمريكا”، أعلن عن منحه الدرع الحقيقي الخاص بكابتن أمريكا للطفل بريدجر والكر.

“كابتن أمريكا” وجَّه رسالة إلى بريدجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “قرأت قصتك ورأيت ما فعلته.. أنت بطل، ما فعلته كان شجاعاً جداً وغير أناني جداً.. شقيقتك محظوظة جداً لأنك أخ كبير. لابد أن والديك فخوران بك”.

إيفانز أضاف أنه سيرسل للصبي درع كابتن أمريكا الأصلي دعماً وتقديراً له، مشيراً إلى أنه يستحقه.

 

الطفل الأمريكي بريدجر والكر أطلق عليه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقب البطل الخارق، بعد أن تدخل بكل شجاعة ووقف في وجه كلب مفترس، دون أن يتردد في إنقاذ شقيقته، نقلاً عن مجلة News Week الأمريكية.

لقيت قصة بريدجر تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من المستخدمين إعجابهم به واحترامهم له، في حين أعرب البعض عن رغبتهم في إرسال تبرعات للطفل الشجاع، لكن العائلة رفضت.

عمة الطفل قالت متفاخرة ببريدجر: “نحن نحب طفلنا الشجاع، ونريد أن يعرف جميع الأبطال الخارقين الآخرين عن هذا البطل الأخير الذي انضم إلى صفوفهم”، مشيرة إلى طاقم الأبطال الخارقين في الأفلام، بمن في ذلك كريس هيمسوورث، وروبرت داوني جنر، ومارك روفالو، وكريس إيفانز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.