موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها بسبب خيانته

0 23
ميدل ايست – الصباحية

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين ، أمس الأربعاء، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، بعد أن اكتشفت خيانته لها. وأوضحت حسين أنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، إلا أن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها.

ونشرت روان على حسابها الرسمي على موقع انستغرام،  تفاصيل قصتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية في عدة منشورات، إذ كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها اكتشفت خيانة والد ابنتها لها، مشيرة إلى أنها حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت. وقالت إن زوجها نقل إليها مرضا عبر علاقاته المتعددة.

وأوضحت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر، لأن لديها مشكلة في جواز سفرها، ما حرمها من السفر لرؤيتها.

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا يعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها .

وقالت روان إنها كانت تعاني نفسياً من متلازمة ستوكهولم، وهي التي جعلتها تسامح زوجها رغم علمها بخيانته وضبطه مع فتيات ليل، ورغم إساءته لها، كما أنها خشيت نظرة المجتمع الشرقي إلى المُطلقة، فقررت مسامحته والاستمرار معه.

وأشارت إلى أنها سعيدة بهذا القرار، رغم أن المرض جعلها ناقصة، لكنها متحمسة لبدء حياة جديدة مع ابنتها التي لم ترها منذ شهر، واضطرت لبيع مجوهراتها لاستخراج جواز سفر لها ونقلها إلى الكويت حيث تعيش.

ويسبب فيروس HPV16 سرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وله أكثر من 100 نوع، وينتقل للإنسان عبر الاتصال الجنسي، وهذا الفيروس يسبب 70% من سرطانات عنق الرحم.

 

وقامت روان بن حسين في وقت سابق بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها عبر حسابها في «إنستغرام»، حيث إن آخر رسالة كانت وجهتها له في عيد الأب، في 21 يونيو الماضي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.