موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ياسمين صبري تنفي انفصالها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

0 18
ميدل ايست – الصباحية

نفت النجمة والفنانة المصرية ياسمين صبري الأنباء التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي عن انفصالها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة .

وسارعت ياسمين صبري الى الخروج عن صمتها، وحسمت الجدل الذي انتشر بسرعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وتؤكد أن ما يتم تداوله من أخبار عن انفصالها من أبو هشيمة غير صحيحة، وأنهما يعيشان أجمل قصة حب.

وبعد ساعة من نفس ياسمين صبري انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أيو هشيمة، نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة تجمعها مع زوجها، واكتفت بوضع سمايل “صورة تعبير” قلب على الصورة دون الكتابة أو التعليق عليها، وفي الجهة المقابلة، رد أحمد أبو هشيمة على صورة زوجته ياسمين صبري في التعليقاتـ قائلاً: “بحبك”.

المزيد : في حفل اقتصر على المقربين .. أبو هشيمة وياسمين صبري يدخلان قفص الزوجية

كما ونشرت ياسمين عبر الخاصية التي تعرف بـ “الانستا ستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حكمة قالت فيها: إن “التنافس مع الذات هو أفضل تنافس مع العالم، وكلما تنافس الإنسان مع ذاته تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان الأمس، ولا يكون الغد كما هو اليوم”.

ولا زال المتابعون يتداولون أنباء انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أنه وبالرجوع إلى حساباتهما الشخصية على موقع انستغرام نجد أن كلاً منهما ما زالا يتابعان بعضهما كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما التي تكشف عن مدى قوة قصة الحب التي تجمع بينهما، ولا زالا أيضاً يضعا علامة الزواج.

ولكن الغريب في الأمر من أن مصدر هذه الشائعات والأنباء المجهولة التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة لم يعلم مصدرها، ولكنها انتشرت بقوة على موقع الفيسبوك بين مستخدميه ثم انتشرت على موقع الانستغرام، ومن ثم على تويتر، وعلى رغم من نفي ياسمين الشائعات إلا أن رواد مواقع التواصل لا يزالون يؤكدون خبر انفصالهم، ولم ترد ياسمين صبري حتى الآن على شائعة طلاقها بعد الصورة الأخيرة كما تجاهل أيضاً أحمد أبو هشيمة التعليق عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.