موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس ويحقق فوزاً تاريخياً

0 5
ميدل ايست – الصباحية

حقق ميلان الايطالي فوزاً تاريخاً على يوفنتوس متصدر جدول الدوري، واستطاع أن يقلب الطاولة ويعود من جديد بعد أن حول تاخره بهدفين الى فوز كبير ب 4 -2 في قمة المرحلة الـ31 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما كل من لاعب خط الوسط الفرنسي أدريان رابيو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقتين (47 و53) على الترتيب،

ورد ميلان الصاع صاعين بتسجيله أربعة أهداف متتالية، عبر كل من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعب خط الوسط الغاني فرانك كيسي، والمهاجم البرتغالي رفائيل لياو، والمهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش، في الدقائق (62 من ضربة جزاء، 66، 67، 80) على الترتيب.

وفشل يوفنتوس في استغلال خسارة ملاحقه المباشر لاتسيو أمام ليتشي 2-1 في وقت سابق اليوم، في توسيع الفارق الذي ظل كما هو سبع نقاط، بعد أن توقف رصيد يوفنتوس عند 76 نقطة.

وبهذا الفوز الكبير احتل ميلان المركز الخامس بشكل مؤقت، والمؤهل الى دوري الجموعات بالدوري الأوروبي برصيد 49 نقطة، المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، متفوقا على روما ونابولي بفارق نقطة.

 

ساري فقدنا التركيز 
وبرر المدير الفني ليوفنتوس د ماوريسيو ساري، الهزيمة أن فريقه سيطر على أحداث المباراة لمدة ساعة كاملة، لكنه فقد التركيز بعد ذلك في وقت ضئيل، ما سمح لميلان بتحقيق فوز كبير.

وقال ساري في تصريحاته مع شبكة “DAZN“، “أعتقد أن أول 60 دقيقة قدمنا أداء رائعا، كنا نسيطر على الأمور تمامًا، حتى فقدنا التركيز، ليس علينا أن نفكر كثيرًا لأن لدينا مباراة أخرى بعد 3 أيام”.

وأضاف “فقدنا التركيز لمدة 15 دقيقة، وهذا حدث لفرق أخرى في هذه الفترة، علينا أن نأخذ الإيجابيات من المباراة وهي أننا سيطرنا لمدة ساعة كاملة على اللقاء، ليس ممكنًا العثور على أسباب فقدان التركيز غير المبرر”.

وتابع ساري “أظهرنا بعض الأداء السيء، لكنها ليست قضيتنا الآن، لعبنا جيدًا هذا المساء، لقد رأيت العديد من الفرق الأخرى التي تعاني من حالات فقدان التركيز مؤخرًا، لأنه من المعتاد أن تلعب وتتدرب في درجات الحرارة هذه، ومع قرب المباريات”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.