موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

باريس هيلتون آخر المنضمين الى سباق الترشح للرئاسة الأمريكية (فيديو)

0 16
ميدل ايست – الصباحية

أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية، باريس هيلتون، ترشحها لخوض منافسات سباق الرئاسة الأمريكية المزمع عقده في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وذلك عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشعلة جدلا حول إن كانت بالفعل تنوي القيام بذلك.

ونشرت هيلتون صورا لها بتغريدات على صفحتها بتويتر مستلقية على المكتب الرئاسي في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض، قائلة في تعليق: “بعد تفكير مطول قررت أن المكتب البيضاوي بحاجة إلى إعادة تصميم ولمسة انثوية..”

وفي تغريدة أخرى، نشرت هيلتون صورة ثانية لها فوق المكتب الرئاسي قائلة: “هل أقوم بإعادة تصميم المكتب البيضاوي إلى مكتب على شكل قلب؟”

ونشرت هيتون مقطع فيديو تجيب فيه على بعض الأسئلة منها من سترشح كنائب للرئيس، حيث قالت “ستكون ريانا فهي جميلة وموهوبة وأعتقد انها ستكون نائب رئيسة رائعة..”
وهي ليست الشخصة الفنية الأولى التي تعلن منافسة الرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية القادمة 2020 ، فقد أعلن في قبل يومين أعلن نجم موسيقى الراب الأمريكي كاني ويست، وزوج النجمة الشهيرة كيم كرداشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة.
المزيد :زوج كيم كارداشيان يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقبلة 

قال ويست في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع توتير “علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة في الرب، وتوحيد رؤيتنا، وبناء مستقبلنا. سأخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة”.

ويعرف ويست بأنه صديق للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وأحد المعجبين به. وزار هو وزوجته كرداشيان البيت الأبيض أكثر من مرة من أجل مناقشة الإصلاحات في قطاع السجون.

وعلى الفور تلقى ويست الدعم من الملياردير إيلون ماسك عملاق الصناعات التكنولوجية، والرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بالحديث لويست عبر تويتر، قائلا “تحظى بدعمي الكامل”.

ولم يتضح على الفور إن كان ويست جادا في إعلانه الترشح للانتخابات قبل ثلاثة أشهر من موعدها، وإذا كان أودع أوراق الترشح المطلوبة. كما أنه لم يقدم أي تفاصيل عن حملته الانتخابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.