موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

برشلونة يستعيد نغمة الفوز .. وريال يعزز حظوظه بالفوز باللقب

0 5
ميدل ايست – الصباحية

حقق برشلونة الاسباني، مساء الأحد، فوزاً كبيراً على نادي فياريال بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقميت على أرض فياريال في الجولة 34 من الدوري الإسباني، وهو فوز مهم بعد سلسلة النتائج المخيبة في الجولات السابقة، بينما واصل ريال مدريد مشواره الناجح بعد العودة من كورونا وحقق فوزاً مهم على أتليتيك بلباو ويواصل تصدره جدول الترتيب.

سجل لبرشلونة باو توريس بالخطأ في مرماه، لويس سواريز وأنطوان جريزمان وآنسو فاتي في الدقائق 3 و20 و45 و87 بينما سجل جيرارد مورينو لفياريال في الدقيقة 20.

وشهدت المباراة عودة قوية للارجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من عدم تسجيله أي من اهداف المباراة إلا أنه ساهم في  منح تمريرتين حاسمتين وقاد برشلونة إلى العودة لنغمة الانتصارات بعد التعادل في المرحلة الماضية مع أتلتيكو مدريد.

وتمكن النادي الكتالوني من حسم المباراة خلال شوطها الأول عندما تقدم 3-1 على مضيفه ، وأهدر كمية من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وخلال مجريات الشوط الثاني ، قام الحكم بإلغاء هدفاً لميسي بداعي التسلل غير أن زميله البديل أنسو فاتي نجح في احراز الهدف الرابع للفريق عند الدقيقة 86.

وبهذا الفوز وصل برشلونة  للنقطة 73 في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد ، في جين توقف رصيد فياريال “الغواصات” عند 54 نقطة وحل في المركز الخامس.

ريال ينجو من فخ بيلباو

 

وفي وقت سابق من يوم الأحد، حقق ريال مدريد متصدر جدول الترتيب فوزاً مهماً على ضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم الأحد على ملعب “سان ماميس”،  ضمن الجولة 34 من الليجا.

ونجح المتخصص القائد سيرجيو راموس، دور المنقذ لفريقه ريال مدريد، حيث سجل هدف الفوز الوحيد، والاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري

وبهذا الانتصار “السابع على التوالي”، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 48 نقطة في المركز الثامن، وحافظ الملكي الفارق على فارق الصدارة مع غريمه الأزلي برشلونة 4  نقاط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.