موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

رهف القنون تتحدث عن والد طفلها لأول مرة

95

ميدل ايست- الصباحية

قامت الناشطة السعودية رهف القنون بالرد على الهجوم والاتهامات التي وجهها لها الكثيرون بسبب إنجابها طفلا “غير شرعي، من علاقة محرمة”.

رهف القنون تتحدث عن والد زوجها

وكتبت القنون على تطبيق “سناب شات”، أنه من غير الممكن أن تتزوج شخصا لا تحبه كما أكدت حبها لزوجها.

وأضافت القنون عبر حسابها: “من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة”.

ثم أردفت : “الحب مو كل شيء بس إضافة جميلة للحياة… أحب زوجي جدًا… الحب اللي أحس فيه انتعاش لروحي وعقلي وحياتي.. I Love Him (أنا أحبه)… الحب حرية”.

وكانت رهف القنون قد أعلنت، الثلاثاء، عن  ولادة طفلها الأول من صديقها الكندي، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها “حامل” فهي حاليًا في فترة “نفاس” منذ عدة أيام، وأن أهلها في السعودية على علم بكل شيء عنها، وأن آخر تواصل كان معهم منذ شهر ولم يسألوها عن موضوع عودتها للسعودية.

ولم يتضح إلى الآن جنس المولود وما إذا كان ذكرا أو أنثى، غير أن عدة منشورات لرهف ترجح أنها طفلة، فيما لم تكشف أي معلومات تفصيلية عن الوالد.

وأكدت رهف أنها لن تعود للسعودية وستستقر في https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7كندا؛ بسبب وجود زوجها وطفلها، موضحة أنها تحدثت مع أهلها منذ شهر ويعرفون كل شيء عنها، مضيفة أنهم رفضوا عودتها للسعودية كونها مستقرة في حياتها، مستنكرة تدخل البعض في حياتها.

وكتبت رهف القنون: ”أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون.. مستقرة وعندي زوج وطفل.. كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة).. انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي“.

هاجم الكثيرون القنون عقب إعلانها عن ولادة طفلها الأول ، كما وألحقوا الاتهامات بها، حيث أكد البعض أنها أنجبت طفلًا للحصول على جنسية كندا المقيمة على أراضيها منذ منحها حق اللجوء.

اقرأ : التحالف بقيادة السعودية يبدأت عملية عسكرية ضد الحوثيين في اليمن

قد يعجبك ايضا