موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

زين كرزون تعلن خطوبتها على رجل أعمال أردني

0 16
ميدل ايست- الصباحية

احتفلت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الأردنية ​زين كرزون​، شقيقة الفنانة ​ديانا كرزون​، بخطوبتها على رجل الأعمال الأردني الشاب عبدالله كنعان، وقد حضر الحفل عدد من الأقارب والأصدقاء.

زين كرزون تعلن خطوبتها على رجل أعمال أردني

وقامت كرزون بنشر صورة من الاحتفال التي جمعتها بخطيبها على حسابها الخاص على موقع “انستغرام” وكتبت: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا”.

وقد احتفل عائلتي الثنائي بخطوبة زين وعبد الله ، إكما و احتقلوا بعيد ميلاد زين وتوأمها ​هيا كرزون ال 30 ، بحسب الفيديوهات المتداولة .

View this post on Instagram

Birthday 2020 💗💗💗 #zainkarazonsnapchat

A post shared by zain karazon snapchat (@zainkarazonsnapchat) on

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجمة السوشال ميديا زين كرزون وخطيبها، تفاجئها بقيام حبيبها بخطبتها وتقديم ”خاتم“ الخطوبة لها وسط فرحة كبيرة بين الحضور.

وقد أثار الفيديو التساؤل حول محاسبتهم قانونياً لأنهم خالفوا قواعد الحجر المنزلي من حيث تجاوزهم لقانون منع التجمعات والساعات الخاصة بحظر التجول!

ويظهر في الفيديو ارتداء زين فستانًا أنيقًا يحمل اللون الأخضر الغامق  متزينة بمجوهرات مناسبة لتصميم الفستان، حيث بدت زين بالفستان الأخضر والشعر الطويل كعروس البحر إلى جانب خطيبها ،  وظهرت ببعض الصور و هي متأثرة بهذه المناسبة خاصة على أنغام أغنية الفنانة بلقيس “مبروك” والتي تذكر فيها التبريكات لوالدة العروس.

واكتفت زين بتصوير بعض الهدايا التي تلقتها بمناسبة يوم ميلادها ولم تنشر عبر حسابها على السناب شات أية تفاصيل عن الحفل أو عن خطبتها التي أقيمت بشكل مفاجيء لجمهورها و متابعيها. وبشار إلى أنها قد نوهت سابقاً عن وجود شخص في حياتها من أصدقائها أثناء الدراسة.

وتعد زين كرزون من أشهر النشطاء على ”سناب شات“  فقد شكلت لها  قاعدة جماهيرية ، كما أنها من مواليد يونيو عام 1990 ولها شقيقة توأم تُدعى ”هيا“.

يمتلك عبدالله عدة نواد رياضية في العاصمة عمّان، وحاصل على شهادة جامعية من جامعة ”الأميرة سمية“.

يشار إلى أن الفنانة ديانا كرزون ، الشقيقة الكبرى لزين ، أعلنت خطوبتها منذ أشهر قليلة إلى الإعلامي الأردني “معاذ العمري”، وقد أشارت إلى أنها قد تتزوج من دون حفل كبير التزامًا بقواعد الحجر المنزلي المفروضة بسبب فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.