موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تفاصيل جديدة تكشفها هيفاء وهبي لعملية النصب التي تعرضت لها

532
ميدل ايست- الصباحية

كشفت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ تفاصيل عملية النصب التي تعرضت لها من قبل مدير أعمالها السابق ​محمد وزيري​، وأكدت استيلائه على شقة تعود ملكيتها لشقيقتها.

تفاصيل جديدة تكشفها هيفاء وهبي 

وقامت هيفا وهبي  ، الاثنين ، بنشر صوراً لبيان تنبيهي وجهته إلى من يهمه الأمر وتحديداً إدارة شركة “سوديك الشيخ زايد الجيزة (Allegria)”، وقد أشارت فيه إلى أن شقيقتها تمتلك وحدة عقارية في المجمع، لكن وزيري قام بالاستيلاء عليها، كما وتم منعها هي وشقيقتها من الدخول .

وأضافت أن وزيري قام بالدخول إلى الوحدة والتصرف بمقتنياتها والأغراض الخاصة بها وبشقيقتها، فيما ألمحت إلى حدوث أعمال غير معروفة داخلها، وذلك من قبل صديق الوزيري يدعى كريم فاروق وزوجته، إذ أنهما أمضيا ساعات داخل الشقة وأكثر من مرة مع علمهما أن وزيري لا يملكها.

ووجهت وهبي طلبا للإدارة بالوقوف على الحياد في هذه القضية، إلى حين البت فيها من قبل القضاء المختص، وأشارت إلى عدم تجاوب موظفي الشركة عند تواصلها معهم .

وكانت وهبي قد اتهمت وزيري بخيانة الأمانة والسطو على 63 مليون جنيه من أموالها باستغلال توكيل محرر منها له لإدارة أعمالها ، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات. فقد كان وزيري بقوم بإيداعها في حسابها في البنك ، إلا أنه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية، وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع في بنك الإمارات دبي الوطني، وأودع تلك المبالغ في الحساب الخاص به من دون علم الشاكية.

اقرأ : محمد وزيري يرد على اتهامات هيفاء وهبي

من جهته نفى وزيري بشكل رسمي علمه بالاتهامات الموجهة إليه من هيفاء وهبي كما نفى عمله مديرا لأعمالها، ورفض الرد على الاتهامات رسميا لحين اطلاع محاميه على البلاغ المقدم منها ضده .

كما ورفع وزيري  دعوى قضائية للمحكمة بهدف اثبات زواجه من الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، بعد الاتهامات التي قامت هيفاء بتوجيهها له ،  بالاستيلاء على اموالها ونقلها الى حسابه البنكي الشخصي، بعدما كان من المفترض ان يتصرف بها لادارة اعمالها، وليس لأغراض شخصية.

يشار إلى أن  هيفاء ووزيري كانا على علاقة وطيدة  ، فقد توقع البعض إلى توقّع وجود علاقة حبّ تجمعهما.

قد يعجبك ايضا