موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

الفنان عمرو واكد يعلن شفاءه وابنه من كورونا.. ويكشف عن وصفته للتغلب على الفيروس

28
ميدل ايست – الصباحية

كشف الممثل المصري عمرو واكد ، الخميس ، عن تماثله للشفاء وابنه من فيروس كورونا المستجد، موضحاً أنه استعان في رحلة العلاج ببعض الأدوية الخفيفة والمقويات، إلى جانب مواد طبيعية وأغذية ساعدته وابنه على الشفاء التام من المرض.

وكتب عمرو واكد على حسابه على موقع توتير “تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا”. ووعد واكد متابعيه بالحديث عن مرضه في بث “لايف” على تويتر، كما كشف عن بعض الأدوية التي كان يأخذها أثناء مرضه.

وقال واكد إنه كان يتناول أدوية منها الباراسيتماول وفيتامين سي، بالإضافة إلى مواد طبيعية كالزعتر والعسل والثوم.

كما أضاف الفنان المصري: “وأكل صحي (لحمة أو فراخ مهم جداً) وشوربة فراخ بالبهارات. وقبل النوم كنت باخد حبوب ميلاتونين عشان النوم يبقى عميق وحبوب زنك”.

وحظيت تغريدة واكد تفاعلا كبيرا على موقع تويتر من متابعيه الذين يتجاوز عددهم 7 ملايين، حيث يقيم في الولايات المتحدة حاليا، وهو من أشد المعارضين للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

و سبق للفنان واكد أن  شارك عام 2019 مع مجموعة من الفنانين المصريين في أروقة الكونغرس الأمريكي في جلسات حوار عن انتهاكات النظام المصري لحقوق الإنسان وخطرها على استقرار المنطقة.

إذ قال الممثل عمرو واكد وقتها إن “النظام المصري يخشى أي أصوات حرة، وإن المعارضين لا يخافون من النظام والعكس صحيح”، معتبراً أن “النصر في النهاية سيكون لهم”.

كما قررت نقابة المهن التمثيلية بمصر إلغاء عضويتَي كل من الممثلين خالد أبوالنجا وعمرو واكد، بعد زيارتهما للكونغرس الأمريكي في جلسة استماع حول الوضع في مصر، إذ اعتبرت النقابة أن حديث الممثلين “أساء لسمعة مصر” و”هدف للإضرار بمصالح الوطن”.

قد يعجبك ايضا