موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

ديبالا يغازل برشلونة .. وضع شروط مالية قبل التجديد لفريقه يوفنتوس

27
ميدل ايست – الصباحية

اشترط النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الايطالي، الحصول على راتب ضخم لتجديد عقده من الفريق، رغم الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية الأوروبية حالياً بسبب جائحة كورونا وتوقف البطولات وغياب الجماهير في حال عودتها من جديد، بالتزامن مع تصريحات له بدا من خلالها وكأنه يغازل برشلونة الإسباني

وكشفت صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية، أن ديبالا27 عاماً مستعد لتمديد عقده مع يوفنتوس، لكنه يضع شروطاً صعبة، قد تدفع به إلى الرحيل، بالتزامن مع تصريحات أدلى بها، وبدا أنه من خلالها يغازل برشلونة الإسباني.

راتب مضاعف
وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي يوفنتوس يرغبون في تمديد عقد ديبالا الذي ينتهي عام 2022، لضمان الاحتفاظ به أطول فترة ممكنة، وعدم الاضطرار إلى بيعه عقب نهاية الموسم المقبل بسعر قليل، مع بقاء موسم واحد في عقده.

وقالت إن ديبالا أبلغ إدارة النادي أنه مستعد لتجديد العقد، لكن بشرط الحصول على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو، أي ضعف ما يحصل عليه حالياً، ويجعله في المركز الرابع بقائمة الأجور داخل يوفنتوس.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن إدارة يوفنتوس على استعداد لمنح ديبالا راتباً يصل إلى ما بين 11 و12 مليون يورو، ليصبح في المركز الثاني خلف كريستيانو رونالدو، لكن ذلك لن يكون كافياً للاعب الأرجنتيني.

واستطاع ديبالا أن يفرض نفسه بقوة في تشكيلة  يوفنتوس خلال الموسم الحالي، بعدما انحسر دوره في الموسم السابق مع قدوم رونالدو، وبات جزءاً مهماً في تشكيلة الفريق؛ وهو الأمر الذي دفع إدارة النادي إلى محاولة تجديد عقده.

حيث شارك ديبالا خلال الموسم الحالي في 34 مباراة، وسجل 13 هدفاً وقدّم 12 تمريرة حاسمة، وهي أرقام تثبت مدى أهميته في تشكيلة “السيدة العجوز”، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل توقفه برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن لاتسيو ملاحقه المباشر.

مغازلة برشلونة 

وكان ديبالا قد أشاد خلال رده على سؤال عن إمكانية اللعب في صفوف برشلونة الى جوار ليونيل ميسي، رد قائلا : “الحقيقة هي أن برشلونة فريق كبير عالمياً ومع وجود ميسي يصبح أكبر بكثير. سيكون الأمر رائعاً جداً، لكن يوفنتوس مذهل أيضاً ويضم حالياً لاعبين رائعين”.

وارتبط اسم ديبالا سابقاً بنادي برشلونة الذي كان يبحث عن خليفة للبرازيلي نيمار الذي رحل عام 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، لكنَّ تقارب طريقة لعبه مع مواطنه ليونيل ميسي أخرجه من قائمة المرشحين.

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .