موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

بالفيديو.. عارضة أزياء يمنية تنهار باكية بعد ضياع صورها على ( إنستغرام)

0 49
ميدل ايست – الصباحية

نشرت عارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم ، مقطع فيديو على حسابها في تطبيق “سناب شات”، وهي منهارة من البكاء بعد قرصنة حسابها على موقع “إنستغرام” وحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها .

وظهرت مريم ناظم في المقطع وهي تبكي بشدة بعد ضياع الكثير من صورها، التي لا تمتلك نسخا عنها، بالإضافة إلى إلغاء متابعة كل من تعرفهم على التطبيق، وهو ما يعني ضياع مجهود 3 سنوات من العمل على “إنستغرام”.

وكشفت أنها لم تمتلك نسخة أخرى من تلك الصور التي كانت محفوظة على إنستغرام ، وقالت:”حسبي الله ونعم الوكيل .. ايه الناس دي، ليه يعملوا كده أنا عملت فيهم أيه”، ولم تتمكن من الحديث مرة أخرى وقطعت الفيديو، وزادت معدلات البحث عنها لمعرفة تفاصيل عنها مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل.

ويذكر أنها تزوجت في العام الماضي بحفل زفاف أسطوري وأعتبر الحفل هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام كثير حيث تزوجت من سائق السيارات الأوزبكي الشهير قيوموف.

وحصدت الحسناء اليمنية آلاف المتابعات والإعجابات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها الأنيقة وجمالها الفريد. ومريم ناظم فتاة لأب يمني وأم روسية الجنسية.

وهي أول عارضة أزياء يمنية في العالم، تعيش في حاليا في أوزباكستان، وتحمل الجنسيتين اليمنية والروسية.

حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار  من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو)
حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار  من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو)

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مريم ناظم ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فقد نشرت في وقت سابق صور زفافها الفخم الذي تم في نوفمبر الماضي على قيوموف وهو رجل أعمال أوزبكي ومتسابق سيارات شهير، وأقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة طشقند، حيث لفتت إطلالتها الأنيقة الكثيرون ووصفها البعض بالأميرات.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.