موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

تحدي أبو قحط ومرزوقة على تويتر .. يصل العالمية .. ما الحكاية

0 41
ميدل ايست – الصباحية

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتحدّ من نوع طريف على اختيار افضل صورة ، لتشتعل المنافسة بين أبو قحط ومرزوقة حتى وصل التفاعل الى العالمية ومشاركة واسعة من الفنانيين ومشاهير تويتر.

أصل الحكاية بدأت بمسابقة عادية لأكثر صورة تنال على عدد من الإعجابات، أطلقها مغرد يدعى “منصور”، بجائزة قدرها 500 ريال (133 دولارا).

وشارك في المسابقة اثنين من مشاهير تويتر في السعودية، وهما شاب يسمى نفسه أبو قحط، وفتاة تدعى “مرزوقة”.

وبعد ساعات من مشاركتهما، أخذت المسابقة منحى آخر، إذ تحولت لحملات تحشيد من قبل المغردين ذكورا وإناثا.

صاحب المسابقة “منصور” قال إنه استبعد “مرزوقة”، بعدما تبين أن الصورة التي شاركت فيها ليست من تصويرها، لينفرد “أبو قحط” وحيدا بنحو 40 ألف إعجاب.

الصدمة كانت أن “مرزوقة” عادت بصورة أخرى من تصويرها، وبدعم غير مسبوق، لتتحول ساحة “تويتر” إلى حملات دعائية فريدة.

وشارك إلى جانب “أبو قحط” في الدعم مشاهير، على رأسهم اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس، والحسابات العربية لـ”فيفا”، وأندية ميلان، وإنتر ميلان، وغيرها، والممثل المصري محمد هنيدي، وآخرون.

فيما شارك إلى جانب “مرزوقة”؛ هيفاء وهبي، ومشهورات عربيات وخليجيات في مواقع التواصل.

وفي نهاية المطاف، كانت الغلبة لـ”مرزوقة” بفارق واسع، إذ تجاوز عدد الإعجابات على صورتها حاجز المليون و200 ألف، فيما وصلت إعجابات صورة “أبو قحط” لنحو 781 ألفا.

وقالت مرزوقة على حسابها على تويتر : عاد تصدقون كنت مشاركه بالمسابقه قلت اذا فزت بتكفل بحلويات العيد عن امي ماتوقعت الوضع يصير كذا وعالمياً احس مصدومه للحين لاتلوموني:

بينما قال أبو قحط : أشكر كل شخص دعمني من كبيركم لصغيركم عشان ماهضم حق أحد منكم وماعمركم خذلتوني ولا راح تخذلوني لكن تكالبت علينا الأحزاب والأمم من النسويات واللطافة والكيبوب وبقيتوا سد منيع حتى آخر لحظة….. شكر من القلب”

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.