وقال عادل إمام،  خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية: “فرحان جدًا باحتفال المصريين وبشكر جمهوري، والفن من القيم والموروثات العظيمة”.

وكان الفنان الكبير نشر صورة عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” يحتفل من خلالها بعيد ميلاده، منوها إلى المناسبة وكتب: “مش أنا عيد ميلادي النهاردة”.

وتابع: “بالرغم من المسيرة التي يراها الناس أنها كبيرة جدا، إلا أنني أشعر أن لدي المزيد الذي لم أقدمه بعد لجمهوري الذي أقدّره وأعشقه وأخاف من آراءه حتى هذا اليوم، وأتابع انتقاداته وأعمل على ضبطها وآخذها في عين الاعتبار”.

وعن سبب تعاونه الدائم مع نجله المخرج رامي إمام خلال السنوات الأخيرة، فقال إن ذلك يعود إلى موهبته و”عينة حلوة كمخرج” ويجد متعة وراحة في التعامل معه.

ويعرض لعادل إمام في شهر رمضان أحدث مسلسلاته التلفزيونية “فلانتينو“، ويشارك في بطولته داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم التهنئة للزعيم بعيد ميلاده ونشر العديد من الفنانين صور تذكارية تجمعهم معه، ومن بينهم الفنان أحمد حلمي الذي نشر صورته وأبناء عادل إمام رامي ومحمد إمام وعلق عليها ابنك الثالث.