موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مصطفى خاطر يعتذر للجمهور الكويتي على مشهد في مسلسل عمر ودياب

0 15
ميدل ايست – الصباحية

قدم الفنّان المصري مصطفى خاطر اعتذاره من الشعب الكويتي، وذلك بعد موجة انتقادات ثارت ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بعض المتابعين الكويتيين الذين اعتبروا أنّه أهان بلادهم، بارتدائه لحذاء قالوا إنّه يحمل ألوان العلم الكويتي، في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي “عمر ودياب”.

وقال مصطفى خاطر خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع تويتر أنه خطأ غير مقصود ، وكل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق.، مؤكداً على كون ما حدث خطأ “غير مقصود”.

ولاقى فيديو اعتذار مصطفى خاطر تفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصدى ايجابي من المتابعين، كويتيون أنّ المنتقدين تعاملوا مع الموضوع بحساسية، وردود أفعالهم “مبالغ فيها”، وبعضهم وجد أنّه لا داعي للاعتذار من الأساس.

وتحولت المشاركات الى محاربة الفتنة وكل من يزرع الخلاف بين الشعب المصري والكويتي ، خاصة في ظل الأزمة الأخيرة التي طرأت بعد أزمة فيروس كورونا.

والبعض اعتبر أن الأزمة مفتعلة من بعض الحسابات وخاصة التابعة للسعودية والإمارات أو ما يعرف ب ( الذباب الإلكتروني) لزرع بذور الفتنة بين الشعب الكويتي والمصري.

وهذه ليست المرة الأولى التي يغضب فيها مسلسل “عمر ودياب” متابعين خليجيين على “تويتر”، بسبب مشهد اعتبروا أنه، يروج لصورةٍ نمطية للخليجيين في مصر.

 

وعلى هامش جائحة فيروس كورونا، شهدت الكويت العديد من الوقائع المرتبطة بوافدين مصريين، مصحوبة بترحيل آلاف منهم إلى بلادهم، ممن تقول السلطات الكويتية إنهم خالفوا شروط الإقامة.

وكان اخرها وقوع مشاجرة كلاميه بين مقيم مصري وعسكري من المنتسبين للجيش الكويتي في أحد مراكز التوسق بمنطقة الصليبيخات، والتي تحولت الى أزمة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

وفي بيان توضيحي بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي لسجال بين مقيم مصري وعسكري بالجيش الكويتي، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات بواقعة مشاجرة بين مقيم من احدى الجنسيات العربية وعسكري من منتسبي الجيش الكويتي في أحد مراكز التسوق في الصليبيخات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.