موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

المشرف العام على الأوبريت الوطني الكويتي “إنتو لها” يعتذر عن ظهور صورة بشار الأسد

0 31
ميدل ايست- الصباحية

قدم المشرف العام على الأوبريت الوطني الكويتي “إنتو لها” اعتذار  لظهور صورة يعتقد أنها لبشار الأسد في أول الأوبريت ، عُرضت بالخطأ على أنه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، في العمل الذي شارك فيه عدد من نجوم الخليج والعالم العربي.

المشرف العام على الأوبريت الوطني الكويتي يقدم اعتذار

وقد ظهرت صورة رئيس النظام السوري وهو طفل صغير على أنه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، في الثانية الثالثة في الأوبريت الذي يتغنى بإنجازات أمير الكويت صباح الأحمد الصباح في ظل أزمة “كورونا”،  مما أثارت استياء كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقام القائمون على العمل بالتدخل لإصلاح الخطأ وتقديم الاعتذار ، وقد أعاد الشاعر الإماراتي أنور المشيري، المشرف العام على الأوبريت، الخميس، نشر الأوبريت عبر حسابه في انستغرام ، وعلّق عليه قائلاً: “إن الخطأ الذي وقع غير مقصود”.

كما وقدم المشيري اعتذاره إلى الشعب الكويتي، وأعاد نشر الأوبريت بعد تعديله وحذف الصورة منه.

 

تساءل رواد التواصل الاجتماعي عن كيفية وقوع صناع العمل ، الذي أخرجه البحريني أحمد يعقوب ، في خطأ كهذا أثناء إنتاج عمل ضخم كالكليب الخاص بالأوبريت.

وهاجم عدد من المتابعين القائمين على هذا العمل الفني بسبب الصورة المرفقة، لعدم وجود رابط بينها وبين مغزى الأوبريت. واعتبر المغردون وزير الإعلام الكويتي المسؤول الأول عن هذا الخطأ، متهمين إياه بالإهمال والتقصير.

يقدم الأوبريت الشكر لكل من ساهم في تجاوز الكويت والأمة العربية محنة جائحة كورونا التي عصفت بالعالم مؤخراً.

والعمل من أشعار “الكوت” وألحان “فهد الناصر”، وغناء تسعة من كبار فناني الخليج والعرب وهم حسين الجسمي وراشد الماجد وماجد المهندس ونوال الكويتية وبلقيس فتحي ونبيل شعيل وسناء الخراز ومحمد المسباح وأصالة نصري.

اقرأ : الكويت تقرر فرض حظر تجول شامل يمتد حتى نهاية مايو لموجهة كورونا

ولا يعد هذا الخطأ الأول للإعلام الكويتي ، فقد تسبب مشهد في إحدى المسلسلات الكويتية حالةً من السخرية والغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تبين أن التلفزيون الكويتي لا يُفرق بين الأنبياء.

وظهرت الممثلة فاطمة الحوسني في أحد مشاهدها في مسلسل “محمد علي رود” وهي تدعو وتناجي الله قائلة: “يا منجي يوسف من بطن الحوت”، في خلط بين قصة النبيين يوسف ويونس عليهما السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.