موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

نهى عابدين تعتزل التمثيل نهائياً

0 20
ميدل ايست- الصباحية

فاجأت الممثلة المصرية الشابة نهى عابدين جمهورها و زملاءها في قرار اعتزالها التمثيل ، خاصة بعد النجاح الذي تحققه في رمضان بمسلسل “اتنين في الصندوق”

نهى عابدين تعتزل التمثيل

نشرت نهى في تدوينة على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك كتبت فيها: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائى” ولم تفصح عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

ردود زملائها في الوسط الفني

وقد رفض أصدقائها وزملائها في الوسط الفني لهذا القرار، كما وحاول العديد منهم دعمها لثنيها عن قرارها مشيدين بموهبتها.

فقد قالت الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور: “إيه ده انتي بتهزري! لا طبعاً مش موافقة، ده انتي موهوبة وجميلة”، وعلقت  الفنانة سارة نخلة: “طبعاً غلط… انتي شاطرة ومجتهدة ووصلتي لمرحلة كويسة لازم تكملي”.

أما الفنانة داليا مصطفى فعلقت قائلة : “ليه حبيبتي انتي ممثلة شاطرة اصبري إن الله مع الصابرين”، وعلق المخرج كريم العدل قائلاً: “ليه يا نهى كده! ده أنا كان نفسي نشتغل مع بعض”.

دخلت  نهى عابدين الساحة الفنية منذ عام 2009، وكان أول دور تقوم به هو دور ثانوي  فى مسلسل “بره الدنيا”، من بطولة شريف منير، بعدما قدمها المخرج الكبير مجدى أبوعميرة.

ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات “سيدنا السيد” و”كاريوكا”، و”ميراث الريح”، و”فرق توقيت”، و”ونوس”، و”حلاوة الدنيا”، و”الشارع اللي ورانا”، و”طلعت روحى”.

و تشارك عابدين في مسلسل “اتنين في الصندوق”، الذي يتم عرضه في شهر رمضان ، المسلسل من بطولة حمدي المرغني، محمد أسامة “أوس أوس”، انتصار، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، رحاب الجمل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى .

كما وتشارك أيضاً في مسلسل “ليالينا 80” من بطولة إياد نصار، خالد الصاوى، صابرين، غادة عادل، محمد عادل، محمد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد صالح.

تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وانجبت منه طفل أيمن على اسم جده الفنان السوري القدير أيمن زيدان لكنهما انفصلا عام 2017 وبقي ابنه في حضاتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.