موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

زينة تعتذر للشعب المغربي عن الإساءة الغير المقصودة تجاه زينب عبيد

256
ميدل ايست- الصباحية

قدمت الفنانة المصرية زينة اعتذار للشعب المغربي، بعد تعرضها لانتقادات مغربية جراء تصرفاتها تجاه الفنانة المغربية زينب عبيد ، أثناء مشاركتها في برنامج المقالب ” خلي بالك من فيفي ” .

زينة تعتذر

الهجوم الذي تعرضت له زينة دفعها للاعتذار من الشعب المغربي ، نشرته على حسابها على الانستجرام عبر تسجيل صوتي قائلة أنها إنها لم تكن تنوي الإساءة للمغاربة ولا للمثلة عبيد ، كما وأكدت أنها تعتبر نفسها ابنة المغرب، وترتبط بعلاقة عائلية مع المغاربة.

وأشارت زينة إلى أن أكثر أصدقائها من هذا البلد، وأن المغرب هو البلد الوحيد الذي تحرص على تهنئته بعيده الوطني إلى جانب بلدها مصر.

كما وأكدت زينة أنها لم تقصد الاساءة لزينب عبيد أو للهجة المغربية خلال مشاركتها في البرنامج، وإنما الموقف الذي وضعت فيه خلال المقلب مع حديث زينب عبيد بلهجتها جعل المتابعين المغاربة يسيئون فهم رد فعلها.

وأشارت إلى أن طبيعة البرنامج قد تسببت في سوء الفهم خاصة بعد عملية المونتاج، التي حذفت مشاهد ترحيبها وتعاملها مع زينب عبيد قبل حدوث المقلب.

 

وقالت زينة : “زينب لها كل الاحترام والتقدير.. بس هي جاية تمثل في برنامج هو أصلا مقلب.. هو ذا مش برنامج حواري عشان أنا أضايق حد..”.

وأضافت : “أنا رحت البرنامج عشان قالوا لي أم بي سي ستفتح بالمغرب والبرنامج موجه للشعب المغربي.. فأنا رحت مخصوص عشانكم.. ومن حبكم فقلبي رحت للبرنامج.. كان نيتي خير.. فأنا لا أسأت لحد ولا تعاليت على حد.. أنا كنت خايفة”.

 تشارك الفنانة المصرية فيفي عبده تقديم برنامج المقالب “خللي بالك من فيفي”، المعروض طوال شهر رمضان.

وقد أعرب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب من غضبهم الشديد من موقف زينة ، ووجهوا اتهاما لزينة بأنها تتعالى على الممثلة المغربية زينب عبيد ، وأنها سخرت من اللهجة المغربية في الحلقة الأولى من برنامج المقالب .

وقد أصيبت الفنانة زينة لإصابة في قدمها  بعد سقوطها أرضا خلال مشاركتها ببرنامج “خلي بالك من فيفي، وذلك بسبب رعبها الشديد من خادمة فيفي عبده، التي ادعت أنها تعاني من “مس جن” وقامت بمهاجمتها.

يعرض برنامج المقالب الكوميدي “خلي بالك من فيفي”، عبر قناتي mbc مصر وmbc 5، وتقدمه فيفي عبده وزينب عيد. وينضم برنامج “خلي بالك من فيفي” إلى قائمة برامج المقالب الكوميدية، ويستضيف عددا من الفنانين المصريين والعرب.

اقرأ : الخارجية الإسرائيلية تنتقد مسلسل ” النهاية ” المصري .. ما السبب ؟

 

قد يعجبك ايضا
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .