موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

“إنتر ميلان” الإيطالي يتفاوض مع برشلونة لضم ليونيل ميسي

38
ميدل ايست – الصبايحة 

ذكرت تقارير صحفية، الخميس، أن نادي انترميلان الايطالي تحرك في مفاوضات جادة مع نادي برشلونة من اجل ضم نجمه الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي .

وبحسب قناة”تي أن تي سبوت” الأرجنتينية  فإن “إنتر ميلان” يسعى لضم ميسي إلى فريقه في الفترة المقبلة، وأن المفاوضات في تقدم ملموس للتعاقد معه لحدود هذه الأيام.

وأشارت القناة نقلا عن مصادرها في النادي الإيطالي، إلى أن القرار يرجع في آخر المطاف إلى ميسي وليس إلى ناديه برشلونة، وأن النادي مستعد للتعاقد معه.، أكدت أن نادي إنتر يطمح لاستغلال الخلاف الدائر بين ميسي وبرشلونة والتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت أن المفاوضات بدأت بين الطرفين بالفعل، حيث يعمل النادي الإيطالي على هذه الصفقة، حيث يعتبر بمثابة الحلم الذي يراود الجميع بمجلس الإدارة.

ماسيمو موراتي، رئيس الـ”إنتر” السابق، لم يستبعد في تصريحات صحفية سابقة، ضم ميسي إلى الفريق، مشيرا إلى أن ذلك “حلم مشروع”. 

بدأت التكهنات حول مستقبل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، في التزايد من جديد، لتتوالى الأزمات على النادي الإسباني هذا الموسم، حيث دخل ميسي في خلاف مع إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، بعد هجوم الفرنسي على بعض اللاعبين واتهامهم بالتخاذل في تصريحات صحفية.

الأزمات مستمرة بعد الجدل الأخير والتصريحات المتضاربة بين ميسي ورئيس النادي جوسيب بارتوميو حول قضية تخفيض الأجور بسبب فيروس كورونا وتوقف النشاط.

المزيد : ميسي يؤكد خفض أجور لاعبي برشلونة بنسبة 70% .. وينتقد إدارة النادي
لكن في المقابل، يرى مدرب برشلونة الأسبق ومدرب “مانشستر سيتي” الإنكليزي الحالي، جوسيب غوارديولا، أن “البرغوث” سيواصل اللعب في “برشلونة”، بحسب ما نقلت عنه “رويترز” في وقت سابق. 

ويملك ميسي بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف. فحسب بعض وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية، الصراع المفتوح مع زميله في الفريق اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال قد يعجل باستخدام هذا البند من قبل ميسي.

قد يعجبك ايضا