موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

فيديو .. رونالدو يستعين بصديقته لحلاقة شعره .. يحقق مشاهدات قياسية

أول لاعب يصل الى عتبة المليار دولار

0 22
ميدل ايست – الصباحية

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الأنظار، السبت، بعد نشره مقطع فيديو مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وهي تقوم بقص شعره عبر ماكينة حلاقة داخل منزلهما، حيث يتواجد في الحجر المنزلي في زمن كورونا.

وشارك رونالدو (35 عاماً) متابعيه على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، فيديو تظهر فيه جورجينا وهي تقص شعره عبر “ماكينة حلاقة” داخل منزلهما.

وأرفق رونالدو الفيديو بتعليق “ابق في المنزل وحافظ على أناقتك”.

وظهر النجم البرتغالي مبتسما في الفيديو حيث راح ينظر إلى الكاميرا، ثم أشار بالإبهام في علامة على الرضا، حيث بدا أنه لا يعاني من آثار الحظر المنزلي برفقة جورجينا وأولاده.

وحاز الفيديو الذي لم يتعد طوله ثوان معدودة على نحو 10 مليون إعجاب وأكثر من 40 مليون مشاهدة خلال 10 ساعات على موقع “إنستغرام”.

يذكر أن الدوري الإيطالي، والغالبية العظمى من دوريات العالم، قد توقفت منذ مارس الماضي بعدما تفشى فيروس كورونا الذي تسبب في وفاة أكثر من 60 ألف شخص في العالم، غالبيتهم في أوروبا.

أول لاعب يصل الى عتبة المليار دولار
في وقت تتحدث التقارير صحافية عن اقتراب ثروة كريستيانو رونالدو من بلوغ رقم المليار دولار، خلال الأشهر القليلة المقبلة، وبحسب صيحفة  “آس” الإسبانية، أن رونالدو سيصبح في غضون الأشهر القليلة المقبلة أول لاعب كرة قدم في التاريخ تصل إيراداته إلى مليار دولار.

ونقلت “آس” عن مجلة “فوربس” الأميركية أن رونالدو سيصل إلى هذا الرقم بفضل زيادة راتبه السنوي خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى الأموال التي يحصل عليها من الدعاية لرعاة ناديه الحالي يوفنتوس، فضلا عن عقود الدعاية الخاصة به التي يقوم بها لحساب علامات تجارية مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.