موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

مبادرات فنية لتشجيع على الالتزام بالبيت .. نصائح وقائية وحفلات أون لاين

0 13
ميدل ايست – الصباحية

حملات ودعوات مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي شارك فيها العديد الفنانين والمشاهير تحث على الإلتزام في البيوت وعدم الخروج خوفاً من تفشي انتشار فيروس كورونا.

وقدم العديد من الفنانين والمشاهير التي تحث على الالتزام بالبيت والوقاية من فيروس كرونا، وتنعت هذه المبادرات بين الاعلان عن تقديم حفلات غنائية أون لاين ومن بينهم فرقة مسار اجباري والمطرب علي الحجار و المطرب الأردني عزيز مرقة والنجم رامي صبري الذي قدم بثا مباشرا عبر حسابه بموقع إنستقرام.، او من خلال شرح طرق الوقاية كحال المطرب تامر حسني والفنانة سمية الخشاب.

وشاركت الخشاب عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، مقطعا مصورا تظهر فيه وهي تتحدث عن وسائل الوقاية من الفيروس التاجي.

ودعت الخشاب، في المقطع المصور جمهورها، إلى عدم تناول أطعمة متلجة أو طعام بائت، وأضافت أن فيروس “كورونا” يظل موجودا على الأيدي 10 دقائق، لذا يجب غسلها طوال الوقت، كما أنه يظل على الأقمشة 9 ساعات، فيجب غسل الملابس جيدا وتعريضها لأشعة الشمس”.

وعلقت سمية الخشاب على المقطع المصور: “شوية نصائح مني لكم حبايبي وربنا يحمينا كلنا، ومفيش داعي نخاف من الكورونا أهم حاجة الوقاية وإن شاء الله فترة وتعدي”.

وقدم المطرب تامر حسني في نصيحة لمتابعيه على حسابه عبر فيسبوك طالبهم بضرورة شرب المياه في الحال للوقاية من الفيروس، وقال حسني “صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني، أذكركم مثلما أذكر أولادي كل يوم، لو سمحتوا كل شوية اشربوا مياه أو مشروبات دافئة أو كوب مياه عليها عصرة ليمون صغيرة كلهم حلوين اجعلوها عاده ثبتوها، كل شوية نشرب مياه، لم أقل برميل مياه، أقول شوية مياه، ونفكر بعض كل يوم إن شاء الله أول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري وحياة أحبابكم”.

صباح الفل لكل متابعيني و غير متابعيني بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا كل شويه اشربوا مياه أو مشروبات دافئه…

Posted by Tamer Hosny on Monday, March 23, 2020

 

 

ناشدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة الفنان عمرو دياب الإعلان فورا عن تنظيم حفل غنائي يتم بثه مباشرة عبر قناته على اليوتيوب ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما طلبت المطربة المعتزلة منى عبد الغني بضم شيرين عبد الوهاب للمبادرة وكشفت عن مفاجأة تخص نجوم التسعينيات الذين أعلنوا اعتزالهم.

وطلبت زميلتها المطربة منى عبد الغني انضمام عدد آخر من النجوم للمبادرة ومنهم شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، كما أعلنت عن مفاجأة وهي تفكيرها في العودة للغناء مع زميلتها المعتزلة حنان وبعض نجوم التسعينيات خصيصا لدعم المبادرة.

فيفي عبده اقعدوا في البيت 

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. وظهرت الفنانة فيفي عبده في الفيديو مرتديه نظارة والقناع الواقي متبعة ارشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: “ياجماعه والله العظيم المرة دي خطر اوي بيعرض بني ادم للموت ما في سهولة.. يعني اسكوزمي بقا اقعد في البيت بقا.. وربنا يسترها علينا يارب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.