موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

جديد شاومي “ريدمي نوت 9 برو” المتوقع أن يظهر الشهر الجاري

0 11
ميدل ايست- الصباحية

كشف الهندي إيشان أغاروال بعض المواصفات التقنية الرئيسية لهاتف شاومي الجديد ” ريدمي نوت 9 برو” المتوقع أن يظهر لأول مرة في الهند خلال الشهر الجاري.

 يأتي شاومي ريدمي نوت 9 برو بشاشة 6.39 بوصة بدقة FHD+ دون أي نوتش، نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9، وكاميرا بدقة 16M ، بحسب لأغاروال.

يمتلك الهاتف معالج ثماني النواة مزود بمجموعة شرائح سناب دراجون 720G، مع ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجابايت، وقدرة تخزينية تصل الى 128 جيجابايت.

 

يتميز الهاتف  بكاميرا رباعية في العمق، تضم مستشعرا رئيسيا بدقة 48MP. وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق.

يمتلك ريدمي الجديد  بطارية قوية بسعة 5، 020 مللي أمبير، وشحن سريع 18W، أما بالنسبة لخيارات الألوان، يدعي أغاروال أنه سيتم تقديم الهاتف باللون الأزرق، والأبيض الجليدي، والأسود.

وتمكنت شركة شاومي من وضع بصمة اسفل الشاشات الـIPS LCD العادية، وبهذه الخطوه سنرى بصمة اسفل الشاشة في الهواتف الإقتصادية بسهولة، كما ان شاومي نشرت فيديو وضحت فيه سرعة البصمة والتي تبدو سريعة كالبصمة الموجوده حاليًا في الشاشات الاموليد بدون اي مشاكل.

أعلنت شركة شاومي الصينية مالكة العلامة التجارية “ريدمي” ، في وقت سابق من الشهر الحالي أن سلسلة ريدمي نوت 9 ستظهر لأول مرة في الهند في حدث عبر الإنترنت فقط في 12 مارس/ آذار.

وأصدرت شاومي أول هاتف في العالم تصل ذاكرته العشوائية إلى 16 غيغابايت . كما وتميزت شركة شاومي في عالم الأجهزة التقنية، بعد إصدار جهاز “بلاك شارك 2” المدعوم بذاكرة وصول 12 غيغابايت.

ومن المتوقع أن يستفيد اللاعبون من الميزات الجديدة ويستمتعون بالألعاب بفضل إمكانيات ذاكرة الوصول العشوائي.

في وقت سابق،كشفت شاومي عن هاتفيها “مي 10” و”مي 10 برو”، ولم تقم بذكر أي تفاصيل أخرى، عدا أن هاتفها “مي 10″ سيتمتع بمعالج ” Snapdragon 865″.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.