موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

محمد رمضان .. لا يحق لهاني شاكر منعي من الغناء

0 28
ميدل ايست- الصباحية

رد الفنان المصري، محمد رمضان ، على قرار نقيب المهن الموسيقية، هاني شاكر، بمنعه من الغناء ، قائلا أنه قانونيا يعود قرار منعه من الغناء لنقابة المهن التمثيلية .

محمد رمضان يرد على قرار منعه

وصرح رمضان لبرنامج “التاسعة مساء” على التلفزيون المصري: “قانونيا منعي من الغناء يعود لنقابة المهن التمثيلية”.

 

وأضاف : “أنا عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية، ولا يحق لهاني شاكر نقيب الموسيقيين أن يمنعني من الغناء، وذلك وفقا للقانون”.

وتابع رمضان قائلا “لو فعلها لمنع نقيب المهن التمثيلية، المطربين من التمثيل”. كما وطالب  رمضان بضم مطربي المهرجانات إلى نقابة المهن الموسيقية.

وقال : “الشباب (مطربي المهرجانات) لهم جمهور كبير، ويجب أن يدخلوا النقابة تحت بند شعبة المهرجانات”.

أما عن سبب حرصه على تصوير سياراته القارهة وممتلكاته فقد قال : “تلك السيارات التي أشتريها أعرضها لأسعد جمهوري، لأني أسعى دوما لإزالة الجدار بيني وبين جمهوري وعمري ما استفزيت جمهوري”.

للمزيد : بسبب أزمة الطيار .. إلغاء فقرة  رمضان بالسوبر المصري المنوي إقامته في الإمارات

و كان هاني شاكر  ، نقيب الموسيقيين ، قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة، أنه لن يعطي محمد رمضان تصريحا للغناء مرة أخرى. كما وأصدر شاكر  في وقت سابق قرارا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، لعدم استبدال الألفاظ غير اللائقة بأغنية “بنت الجيران”.

أزمة الطيار 

تصاعدت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر مع الفنان المصري محمد رمضان في إلغاء فقرته الغنائية التي كانت مقررة في حفل لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المزمع اقامتها في دولة الإمارات العربية.

ويأتي ذلك بعد أن دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية حملة للمطالبة بمقاطعة الفنان محمد رمضان #قاطعوا_محمد_رمضان وذلك عقب فيديو ظهر فيه من داخل غرفة العمليات متهكما علي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وقرار وزارة الطيران فصله من عمله بعد نشر رمضان مقطع الفيديو .

وكان من المقرر أن يحيى الفنان رمضان حفل السوبر المصري على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي، ونشر إعلان الحفل على حسابه على الانتسغرام،

وعلّق رمضان في المنشور قائلاً:” بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبو ظبي ستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر”.

ومن ثم قام رمضان بحذف الاعلان بعد ابلاغه بشكل رسمي إلغاء الفقرة الفنية الخاصة به ، ويبدو أن الأزمة والضغط المتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة محمد رمضان هي السبب الرئيسي في إلغاء فقرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.