موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

فنانة مصرية تهدد بالانتحار “غلطت والناس مش عايزة تسامحني” “فيديو”

0 49
ميدل ايست – الصباحية

هددت الفنانة المصرية منى فاروق بالانتحار، وذلك في فيديو بث مباشر لها عبر حسابها على الانستغرام، عبرت خلالها عن حزنها الشديد من المعاملة السيئة التي تتلقاها من الناس والمجتمع وعدم وجود فرص عمل لها بسبب أزمتها الأخيرة.

وظهرت منى فاروق في مقطع فيديو – بث حي لمدة 40 دقيقة، بحالة مزرية وهي تبكي، وقالت كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا، كل الأبواب صارت مغلقة أمامها منذ فضيحة انتشار مقطعها الجنسي مع المخرج خالد يوسف،

وأضافت لم أعد قادرة على مواجهة أعباء الحياة المكلفة في دبي خاصة وأنها بدون عمل منذ أكثر من شهر، كما إنها غير قادرة على العودة إلى مصر لأن الكل يتعامل معها كمنبوذة.

وهددت فاروق بالانتحار قائلة “لم يعد أمامي إلا خيارين، إما أن ارتكب فعل خطأ أو إني أموت، أنتحر، وأعتقد أن هذا ما سيحدث، أنا أصلا ميتة وأحاول أتعايش، لكنني لا أستطيع أن أحارب أكثر من ذلك”.

منى فاروق تناشد الجمهور الوقوف معها وإلا…

منى فاروق تناشد الجمهور الوقوف معها وإلا…قولنا رايك فى كلامها

Posted by ‎مصر اد الدنيا‎ on Tuesday, February 18, 2020

قالت إنها خلاص وصلت لدرجه من اليأس اللي هيجي في مرة وتنتحر .. قالت عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة.

وقدمت فاروق اعتذارها للشعب المصرى حيث عبرت فيه عن حزنها الشديد من المعاملة التى تتلقاها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة، وتمنت في الرسالة التي بثتها الموت بسبب المعاملة السيئة من الشارع لها.

وأضافت خلال الفيديو: أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟

وتابعت: الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسة أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت.

المزيد : منى فاروق تواجه جمهورها بالفيديو لأول مرة بعد إخلاء سبيلها على ذمة قضية المقاطع الفاضحة
يذكر أن منى فاروق تم اخلاء سبيلهاعلى ذمة التحقيقات في قضية تسريب مقاطع فاضحة لها برفقة الفنانة الشابة شيما الحاج بكفالة 100 ألف جنية بعد توجه اتهامات لهما بسبب فيديو مع المخرج خالد يوسف .

وسبق أن وجهت نيابة مدينة نصر الكلية، لكل من منى فاروق وشيما الحاج تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة رجل لم تظهر ملامحه وقيل أنه المخرج خالد يوسف.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.