موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

بسبب أزمة الطيار .. إلغاء فقرة محمد رمضان بالسوبر المصري المنوي إقامته في الإمارات

56
ميدل ايست – الصباحية

تصاعدت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر مع الفنان المصري محمد رمضان في إلغاء فقرته الغنائية التي كانت مقررة في حفل لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المزمع اقامتها في دولة الإمارات العربية.

ويأتي ذلك بعد أن دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية حملة للمطالبة بمقاطعة الفنان محمد رمضان #قاطعوا_محمد_رمضان وذلك عقب فيديو ظهر فيه من داخل غرفة العمليات متهكما علي الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، وقرار وزارة الطيران فصله من عمله بعد نشر رمضان مقطع الفيديو .

وكان من المقرر أن يحيى الفنان محمد رمضان حفل السوبر المصري على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي، ونشر إعلان الحفل على حسابه على الانتسغرام،

وعلّق محمد رمضان في المنشور قائلاً:” بإذن الله معادنا يوم 20 فبراير في أبو ظبي ستاد محمد بن زايد حفل افتتاح كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. ثقة في الله أقوى سوبر”.

ومن ثم قام رمضان بحذف الاعلان بعد ابلاغه بشكل رسمي إلغاء الفقرة الفنية الخاصة به ، ويبدو أن الأزمة والضغط المتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة محمد رمضان هي السبب الرئيسي في إلغاء فقرته.
الغاء الفقرة لظروف خارجية
وكشف منظم الحفلات نبيل السويسي والمشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان بنهائي كأس السوبر المصري عن تفاصيل إلغائها، مؤكدا أن إلغاء الفقرة لظروف خارجة عن إرادة الجميع، بحسب وصفه.

وقال السويسي، في تصريح خاص لـموقع “مصراوي”: “بدايةً لا صحة مطلقًا لغالبية الأخبار المثارة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ويُسأل في ذلك الكابتن محمد فضل من اتحاد كرة القدم المصري، ومجلس أبوظبي، لأنهم أطراف الموضوع “.

وأضاف المشرف على تقديم حفلة الفنان: “ما حدث بالضبط أن هناك ظروفًا خارجة عن إرادة الجميع، أدت إلى إلغاء الفقرة الغنائية، وإلغاء الحفل الخاص بالمباراة، وليس إلغاء تواجد الفنان محمد رمضان نفسه”، وأشار إلى “أنها مسألة تخص التنظيم، ولا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالفنان”.

وعما تردد بشأن تأثير أزمة الطيار المُقال، والفنان محمد رمضان، قال نبيل السويسي: “الموضوع تتم مناقشته منذ أكثر من أسبوعين، وقبل ظهور موضوع الطيار أصلا، وبالتالي لا علاقة لذلك مطلقا بالحفل”.

واختتم بالقول: “أؤكد هنا أن مواعيد الحفلات الخاصة بالفنان محمد رمضان، كما هي مع انتهاء تصوير الأعمال الفنية المرتبط بها، وخاصة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبعدها جولة عالمية لآخر العام في أكثر من 7 بلاد، علمًا بأنه تم الاعتذار مؤخرًا عن مشاركته بعدة حفلات، ومنها حفل عيد الحب في ستاد القاهرة”.

وفي آخر تصريح له قال الطيار إن سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني لإعادة النظر في عقوبة إيقافه من الخدمة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير في قمرة قيادة الطائرة، مضيفًا: “قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق”.

 

 

قد يعجبك ايضا