موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

شاكيرا تحسم الجدل بشأن “زغرودتها” التي أُثارت التكهنات .. “فيديو”

0 25
ميدل ايست – الصباحية

أثارت المطربة الكولومبية من أصول لبنانية ، شاكيرا ، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أطلقت ما يشبه ” الزغرودة” في حفل “السوبر بول”، الذي أحيته إلى جانب المطربة العالمية من أصول لاتينية جينيفر لوبير، وذلك في أول لقاء فني بينهما على المسرح.

واختلف مغردو “تويتر” بشأن أصول “زغرودة” شاكيرا 43 عاماً ، إذ تكهن البعض أنها فعلت ذلك لأنها من أصول لبنانية ، بينما لفت البعض الآخر إلى أن إخراج لسانها هو جزء من ثقافة أفريقية، والبعض الأخر قال أنها تعود الى التراث الكولومبي.

وحملت التغريدي بعد ثقافي، اختلف معه المغردين، ولكن حسابا يتابع كرة القدم الأمريكية وصف “الزغرودة” بأنها “أعظم لحظة في تاريخ السوبر بول”

شاكيرا تحسم الجدل 
وعقب هذه الضجة ، حسمت شاكيرا حالة الجدل التي اثيرت بعد اطلاقها “الزغرودة” وذلط بنشرها مقطعا مصورا من الحفل يضم لقطتها الشهيرة، وأكدت معها: “أود أن أشكر كولومبيا على منحها لي إيقاعات مابالي وشامبيتا والسالسا والأفرو كاريبية، التي سمحت لي بإحياء حفل “السوبر بول” الذي حلمت به منذ أكثر من عقد”.

ويذكر أن لوبيز أشعلت المواقع أيضاً بظهورها على المسرح مع ابنتها حيث أدتا أغنية قدمت كتكريم للاعب كرة السلة كوبي براينت الذي قضى في حادث طائرة مؤسف.

وشاركت شاكيرا بهذه المناسبة، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها مع جينيفر لوبيز من الحفل، وكتبت معها: “شكرا لك يا جينيفر لوبيز على ليلة أظهرت مدى قدرة اللاتينيين على ما يمكن أن يقدموه”. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.