موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

نايل نصار الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة بل غيتس ..

0 60
ميدل ايست – الصباحية

أصبح المصري نايل نصار ، حديث الشارع المصري والعربي وربما العالمي بعد نجاحه في خطف قلب جينيفر ابنة الملياردير الأمريكي بل جيتس، وتوجت قصة الحب التي جمعت بينهم بالموافقة على الخطوبة، حيث ظهر الثاني في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

وافقت ابنة الملياردير الأميركي بيل عيتس، جينيفر، على الارتباط بالفارس المصري نايل نصار ، أثار اهتمام ومتابعة الكثير من المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر الثنائي خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على “انستجرام”، بخلاف جولتهما المشتركة فى كثير من الاماكن السياحية فى العالم من ضمنها زيارتهما للأهرامات.

ونشر الفارس المصرى، نايل نصار، صورته مع جينيفر بيل غيتس، معلقا “قالت نعم.. أشعر أنني أكثر رجل محظوظ في العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نكبر معًا خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلي أشعر أن كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي”.

وردت جينيفر غيتس على تويتر أيضا، ونشرت صورة لها مع نايل وكتبت: “نايل نصار، أنت شخص فريد. لقد اجتحتني تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر الأماكن مغزى لأحد عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معًا. نعم مليون مرة”

 

وسبق وأن نشر نصار، صورة تجمعه بجينيفر، وذلك بمناسبة عيد الحب، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا “عيد حب سعيد كل عام”.

أما جينيفر فاختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، كإحدى أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على انستغرام، في بداية العام الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.